صدى الأحزان*
صدى الأحزان*
حبيبتي :
بصراحه انا من الناس اللي مااصدق كلام الدكتورات وخصوصا بالمستوصفات الاهلية لانها تفضي جيبك ولو مافيكي شي.......
بعدين دام زوجك عرف وعادي عنده ايش اللي مضيق صدرك.....وبعد الزواج لكل حادث حديث...وبعدين الدكتورة ماتدري عن الغيب <<يمكن باذن الله تجيبي توأم.....
وبعدين حبيبتي وكلي امرك لله وادعية ييسر زواجك ويرزقك الذرية الصالحه وانبسطي بايام الملكة لانها احلى الايام علشان ماتتندمي بعدين وتقولي اشغلت نفسي بشي ماله داعي..
والله يوفقك ويعطيك الصحة والعافية ويرزقك بالذرية اللي تسعدك وتبر فيك...
ميار>>>
ميار>>>
اسمعي يابنت ماله داعي تسوي الاشعات والتحاليل هاذي كلها والالام الي تجيك تجي لكل بنت وبعد الزواج راح تخف كثير

وبعدين المفروض ماتجبين سيره لخطيبك

ثالث شي والاهم انه هذولا مستوصف خاص يعني يبغون ينهبون فلوس
لان صاحب المستشفى يقول لكل دكتور لازم لازم كل شهر تدخلي مثلا 20 الف والا 30 الف >>هذا نضام المستشفيا الكبيره

طبعا الكشفيه ب70 مثلا ومو كل الحلات تحتاج تحاليل واشعات فكيف يجبون الفلوس الا اذا كذبوا وخوفوك وقالولك احتمال واحتمال ولازم اشعات وتحاليل تطمنيييييييييي ولا تسبقين الاحداث واول شي تزوجي وشوفي الرجال زين والا موب زين وبعد سنه احملي
احتاج لك يانصفي
مدام الرحم سليم والمبايض سليمه لاتهتمي علي كلامها الانها طبيب اهلي تبي تسحب افلوس وتقولك كل شئ سليم بعدها لاتحاتين مافيكي الا العافيه
مدام الرحم سليم والمبايض سليمه لاتهتمي علي كلامها الانها طبيب اهلي تبي تسحب افلوس وتقولك كل شئ...
الله يجزاكم الجنه ويسخر لكم جميع خلقه ويجعل لكم من كل هم مخرجا قولو امين مثل ماطيبتو خاطري بهالكلام بجد كنت محتاجه اسمع لردودكم الله يسعدكم...ومشكورين جميعا....
#هنو الحلوة#
#هنو الحلوة#
أوف كل هذه تحاليل
عرفت كيف تفضي المحفظة مزبوووط هههههههه
مدو امل عمري
مدو امل عمري
صادقه اختك هي ماتعلم الغيب
وهرموناتك بتتغير بعد الزواج
والله يكتبلك الي فيه الخير