بنات ساعدوني في الدجاج

اطباق عالم حواء

انا اشتريت مكرويف ونفسي اشوي الدجاج فيه بس مااعرف كيف يعني اتبل الدجاج ولا لا وكم يقعد عشان يستوي وكيف استخدم المكرويف
5
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

على كف القدر امشي
اب
الاخت نوته
الاخت نوته
شوفي حبيبتي ..
انا شويت دجاج بالمايكرويف وبعدها حرمت اشويه مره ثانيه !!!!
عجزت انظف المايكرويف من جوا بسبب زيت الدجاج اللي طشر في كل اتجاه !!!!!
اشويه بالفرن انظف و افضل لك صحيا ....

هذا رأيي وانتي براحتك ..
دمتي بود ...
عاشقةالتحدي
عاشقةالتحدي
يا الغلا
راح اقول لك طريقتي وانتي وراحتك :
اخذ من كل شي ملعقة ( زبادي - مايونيز- خل ابيض -كتشب - معجون طماطم )
ربع ملعة صغيرة من ( فلفل - بهارات مشكلة - كمون - ملح - كزبرة - كركم )
وعصير ليمونه كاملة
تخلطي كل شي وتنظفي الدجاجة وتقطعيها ( انا عن نفسي اشيل الجلد بس انتي براحتك ) ووتبليها بالخلطة وتحطيها في صنية الفرن تغطي عليها بالقصدير بعد 20 دقيقة تشيلي القصدير وتتركيها تتحمر وبس ..
~ملاك~
~ملاك~
لالا مانصحك تسوين فيه
اصلا ماراح ينشوي الدجاج بيصير مثل ماصار مع الاخت نوته بيطير جلد الدجاج ويتقطع
المايكرويف للتسخين فقط مو للشوي
roo7ksa
roo7ksa
حبيبتي فيه انواع تجي مايكرويف وفرن بنفس الوقت
فما ادري انتي مايكرويف وبس والا فيه فرن ؟
اذا معاه تجي صيخ الشوي هذا مرره روعه > (تتبلين الدجاجه وهي كامله بالبهار اللي تحبين (كمون+ملح
+ثوم بودره+كزبره مطحونه+شوية كركم +عصرة ليمونه +شوية زيت)
تبهرينها من داخل وبرى وتدخلين صيخ الشوي فيها وتجي معاه ضواغط من حديد لما تدخلين الدجاجه تدخلينها من الجوانب وترصينها فيها منشان ماتدور الدجاجه لحال والصيخ لحال وتركبينه مكانه بالفرن وتشغلين عليها > تطلع نفس دجاج الشوايه حقت البخاري
والطريقه الثانيه ممكن تستخدمين اكياس الشوي الخاصه تتبلين الدجاجه بنفس الطريقه وتحطين في الكيس شرايح بطاطس وتحطين الدجاجه فوقها وتسكرينها بالشريط الضاغط اللي مع الاكياس وتطلع لك واااااااو دجاج مشوي ولا اروع بالطعم والشكل
الطريقتين رووووعه بس على المايكرويف تبعك اذا فيه شوي بتكون معاه الصيخ ولو ماستخدمتي الصيخ استخدمي الكيس (طبعا الكيس بعدماتحطين الدجاجه فيه وتغلقينه تحطينه في صينية الفرن)