رغدهـ

رغدهـ @rghdh_3

محررة ذهبية

الحمدالله ولدت بالسلامه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
الحمدالله تمت ولادتي في مستشفى الحبيب على يد الطبيبة المتميزه خالده العتيبي
كانت ولاده صعبه جدا وطلوق حاره عاد تعرفون الطلق الصناعي حار
واخذت ابرة الظهر وجاني هبوط مفاجئ بالضغط بس عالجو الامر بسرعه ورجعت الحالتي الطبيعيه الحمدالله
بس يوم انخفض الضغط حسيت أني بموت تخيلو ماأقدر ابلع ولا ريقي واحس أني ماأقدر اتنفس
ماعلينا نجي للمفيد
في ولادتي الاولى كانت جدا أهون من هذي مع أني بكريه يعني ماتعبت في الطلوق ولا ابرة الظهر الحمد الله
بس تعبت بعد الولاده انفكت الغرز بسبب الإمساك بعد الولاده 10 ايام بدون مايلتأم الجرح ورجعت خطت ثانيه وجاني التهاب وبسبب الالتهاب ماطاحت الخيوط وظطريت اروح مستوصف يفكون لي الغرز
كان النفاس ذكريات مؤلمه وكابوس أحاول انساه
أنا خايفه هاالكابوس يتكرر معاي
ابي نصايحكم بالنفاس التفادي الالتهابات والإمساك خصوصا
مابي يتكرر معاي نفس الشي ولا ابي الخيوط تطول وتجلس40يوم ثم اظطر اخليهم يفكونها لي
ابي هي تطيح من نفسها
الطبيبه ماعطتني غير كريم ميبو
وقالتلي بعد أسبوعين من الولاده اتنقعي بمويه وملح هل هذا يكفي ولا لا 
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوراق الزيزفون
اسمعي كلام دكتورتك وبنسبه للامساك كثري رطب انا حامل ومعي امساك شديد وعلى الرطب وحده بوحد واذا تقدرين تشربين ملعقة زيت زيتون كل يوم او تحطينها في اكللك حلوووو مرره للامساك وفيه شراب يالصيدليه ملين للبطن اسمه ايزي لاك اسألي الصيدلي عنها ومبروك مقدما وادعيلي بالطفل السليم والولادة السهله
قهوه جنوبيه
قهوه جنوبيه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمدلله على سلامتك الف مبروك وعقبالي يارب :39:

حبيبتي ليه ماتاخذي ملين من الصيدليه عشان مايتعبك الامساك
قهوه جنوبيه
قهوه جنوبيه
الحمدلله على سلامتك الف مبروك وعقبالي يارب :39: حبيبتي ليه ماتاخذي ملين من الصيدليه عشان مايتعبك الامساك
الحمدلله على سلامتك الف مبروك وعقبالي يارب :39: حبيبتي ليه ماتاخذي ملين من الصيدليه عشان...
بسألك يااختي كم اخذتي من التاسع في اي اسبوع ولدتي؟؟؟؟،؟؟؟؟؟ 
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
الحمدلله على سلامتك وعقبالي يارب وابرة الضهر انا ماجربته وناويه عليه بس خايفه من انخفاض الضغط يااارب ان كان به خير تيسره لي
اعشق ارضك
اعشق ارضك
الحمدلله على سلامتك وعقبالي يارب وابرة الضهر انا ماجربته وناويه عليه بس خايفه من انخفاض الضغط يااارب ان كان به خير تيسره لي
الحمدلله على سلامتك وعقبالي يارب وابرة الضهر انا ماجربته وناويه عليه بس خايفه من انخفاض الضغط...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..