اللي كوت قرحة الرحم عن الدكتوره منى الريس تجي تجاوبني الله يجزاهاخير

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ،،، بنات انا كويت عند الدكتوره منى وبعد الكوي باسبوع اصرفتلي تحاميل البوثيل قالت استخدميها لما تجيك الدوره والكرتونه فيها 6 تحاميل بس هل اشتري كرتون جديد واستخدمه ولا لان مابقى غير تحميله والدوره لسا باقي 12 يوم ؟! والسؤال الثاني هي عطتني حميه عن الجماع لين الدوره الجاي يعني باقي 12 واخلص حميه بس زوجي مو مخليني في حالي كل يوم يزن علي يقول عادي دام صار لك اسبوعين كاويه خلاص مايضرك الجماع :unsure: وانا خايفه مدري وش اسوي هل عادي ولالازم اكمل شهر؟! ومشكوريييييين مقدما:icon35:
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب DoDo
قلب DoDo
بنات وينكم الله يخليكم جاوبوني او ارفعوا الموضوع
* ام جوري *
* ام جوري *
لا حبيبتي رحمك باقي حساس بعد الكوي
لازم تجيك الدوره بعدها عادي الجماع

بسألك القرحه منعت عنك الحمل او مشاكل تسقيط؟
stop here
stop here
انا كويت عندها منعتني من الجماع وعطتني تحاميل كرتون واحد وبس
شغلها ممتازامشي على تعليماتها
وخلي رجلك يصبر
تر ا موب سهله ممكن ترجع لك لو اهملتي
قلب DoDo
قلب DoDo
لا حبيبتي رحمك باقي حساس بعد الكوي لازم تجيك الدوره بعدها عادي الجماع بسألك القرحه منعت عنك الحمل او مشاكل تسقيط؟
لا حبيبتي رحمك باقي حساس بعد الكوي لازم تجيك الدوره بعدها عادي الجماع بسألك القرحه منعت عنك...
مشكووووره حبيبتي ماقصرتي ،،

والله ياقلبي القرحه جتني بعد ماولدت بشهرين وكنت استخدم مانع وللحين استخدم المانع يعني مادري والله هي تمنع الحمل وتسبب تسقيط ولا :15:
قلب DoDo
قلب DoDo
انا كويت عندها منعتني من الجماع وعطتني تحاميل كرتون واحد وبس شغلها ممتازامشي على تعليماتها وخلي رجلك يصبر تر ا موب سهله ممكن ترجع لك لو اهملتي
انا كويت عندها منعتني من الجماع وعطتني تحاميل كرتون واحد وبس شغلها ممتازامشي على تعليماتها وخلي...
ياقلبي والله ماقصرتي ،، يعني بس كرتونه وحده مشكوووووره:icon20: