Guesss
Guesss
الف شكر حبيبتي :)
فانيلا-فانيلا
Guesss Guesss :
الله يعطيك الف عافية اختي على هالمعلومات .. انا ودي اسوي نفس طريقتك .. لكن مشكلتي في سامبا .. ما يمديني اشوف السعر و اعمل طلب بيع او شراء يقوم يتغير و ارسل يقوم يتغير .. اخر مرة سويت طلب بيع لحايل الزراعية على 400 ريال .. و نزل السهم ولا باع .. ثم صار يرتفع مرة ثانية رحت الغي امر البيع مليون مرة ولا رضى يلغيه .. لما وصل للاربعمية راح باع .. و القهر انه اليوم وصل 417 .. يعني مادري ليه مايرضى يلغي الامر و برضو كيف ابيع و اشتري بسرعة عشان اعمل نفس نصيحتك لانه السهم الصراحة ابتدا ينزل و يرتفع بسرعة و لا قدرت اعمل بطريقتك .. شاكرة لك ردك :27:
الله يعطيك الف عافية اختي على هالمعلومات .. انا ودي اسوي نفس طريقتك .. لكن مشكلتي في سامبا .. ما...
انا عارفة ان الرد متأخر ولكن افضل من فتح موضوع عشان سؤاااال .......
اختي ريــــــــــــــــمـــــــــــــــــا ..... اللي فهمته من كلامك بخصوص المضاربة اليومية ....... هل انت عند عملية المضاربة تستخدمي محفظتك في البريطاني ( عشان اسرع وماعليه ضغط ام سامبا ) ....... ومافائدة محفظتين في بنكين مختلفين
reemeaaaah
reemeaaaah
Guesss: العفو عزيزتي شكرا على المرور.
فانيلا-فانيلا : حياك الله أختي, خذري راحتك, أنا أضارب باستخدام محفظه البريطاني سريع في التنفيذ ومريح في التعامل, محفظه سامبا كانت أول محفظه لي ثم غيرت للبريطاني هروبا من بطئ سامبا وكثر تعليقه ولم أغلق محفظه سامبا تركتها لأسهم الأستثمار ولخدمات الأكتتاب.
أطياف نجد
أطياف نجد
Guesss Guesss :
الله يعطيك الف عافية اختي على هالمعلومات .. انا ودي اسوي نفس طريقتك .. لكن مشكلتي في سامبا .. ما يمديني اشوف السعر و اعمل طلب بيع او شراء يقوم يتغير و ارسل يقوم يتغير .. اخر مرة سويت طلب بيع لحايل الزراعية على 400 ريال .. و نزل السهم ولا باع .. ثم صار يرتفع مرة ثانية رحت الغي امر البيع مليون مرة ولا رضى يلغيه .. لما وصل للاربعمية راح باع .. و القهر انه اليوم وصل 417 .. يعني مادري ليه مايرضى يلغي الامر و برضو كيف ابيع و اشتري بسرعة عشان اعمل نفس نصيحتك لانه السهم الصراحة ابتدا ينزل و يرتفع بسرعة و لا قدرت اعمل بطريقتك .. شاكرة لك ردك :27:
الله يعطيك الف عافية اختي على هالمعلومات .. انا ودي اسوي نفس طريقتك .. لكن مشكلتي في سامبا .. ما...
اختي reemeaaaah بارك الله فيك

في البداية اشكرلك اهتمامك بزميلاتك بنات جواء

جزاك الله كل خير

اختي بصراحة حمستيني للمضاربة

انا مشكلتي ادخل السهم على الهاي وينزل واجلس فترة طويلة وامل من السهم ولما ابيعه القاه طلع وبقوة اخرتها سهم الاتصالات بعته بخسارة

المهم اريد ان اعرف متى يكون السهم تجميع ومتى اعرف انه بينطلق

وشكرا لك
الالماس
الالماس
بصراحه عجبتني طريقتك بالتداول مشاء الله الله يوفقك يارب
بس عندي سؤال حبيبتي
انا عندي 15 الف ريال اقدار اتداول فيها ولا لا؟ لاني رحت لبنك الرياض قالولي لازم يكون عندك 200.000 ريال مدري اي بنك اروح علشان اشغلهم
وتسلمين حبيبتي