حلى2011
حلى2011
لاتبكين ولا شي الموضوع يضايق بس سبحان الله انكتب له يحج يرفضها مستحيل فرضا انتي انكتب لك تحجين مع أختك تقولين لا صدقيني المكتوب لازم يصير وماتدرين الخيرة وينها فيه
مازنة
مازنة
سبحان الله الحج والله مكتوب له هذي السنة وما انكتب لك والله لو أقول لك أم زوجي ماكان في نيتها الحج وسبحان الله!! فجأة جاء ولدها قبل يومين وقال لها ابحج قالت له ياليت دريت بدري وراح سوا لها تصريح وأمس راحت الله!! يسهل لها ويكتب لنا الحج السنة الجاية عشان كذا لا تزعلي وودعيه وخليه يروح وهو مرتاح وإن شاء الله!! ربنا يكتب لنا السنة الجاية الحج وكل مشتقة .
أولادي أغلى ماعندي
الله ييسرله الحج وربي كاتبها ليه من غيرك
بس اللي اعرفه ان مو مسموح للشخص يحج الا مرة كل 5 سنوات
يعني لو حج هالسنة بتصريح احتمال مايقدر يحججك السنة الجاية
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
بعيدا عن المثالية٫ معذورة ياخيتي الله يلوم الي يلومك... المشكلة ماراح يخلونه يحج كم سنة على قولهم... التصاريح محدوده (مادري اذا يقدر يجي معك بصفته محرم مرافق لك)...
والله حتى انا لو سمعت زوجي راح يحج وخلاني وهو يدري اني اتحين الفرصة معه والله بطقها صياح...
الحج ايام معدودة... واهلنا الله يغفر لهم الي يروح يحس انه قضى الي عليه وماعاد يتلحلح ويتحرك معك...

طيبة 12
طيبة 12
بعيدا عن المثالية٫ معذورة ياخيتي الله يلوم الي يلومك... المشكلة ماراح يخلونه يحج كم سنة على قولهم... التصاريح محدوده (مادري اذا يقدر يجي معك بصفته محرم مرافق لك)... والله حتى انا لو سمعت زوجي راح يحج وخلاني وهو يدري اني اتحين الفرصة معه والله بطقها صياح... الحج ايام معدودة... واهلنا الله يغفر لهم الي يروح يحس انه قضى الي عليه وماعاد يتلحلح ويتحرك معك...
بعيدا عن المثالية٫ معذورة ياخيتي الله يلوم الي يلومك... المشكلة ماراح يخلونه يحج كم سنة على...
لا والله يااختي انتمي الأنانية ولاتزعلين مني

وكلام الأخت ليلي الفجر غلط في غلط م احترامي لها

عدنا مثل يستعمله الشباب عدنا للضحك يقول يا العب يا اخرب الملعب

يعني انتي مو زعلانه لانه ماانكتبتلك حجة بقدر مازعلانه انه راح يحج لحاله

والله العظيم انا امي نفس الشي كان واعدها ابي يأخذها الحج رغم احنه مغتربين وأمريكا والحج والروحه والرجعه جدا متعب ومكلفة ماديا

لكن بالآخر حس المادة قصرت معه وقال بيحج لحاله وستسمح امي ووعدها بياخذها وقال لها لو زعلانه مابروح والله هيه شجعته وقالت دام اني مو رائحة ع الأقل انت تروح

وبعدين انتي ضامنه عمر زوجك لاسامح الله لو صارله شئ وماحج بتضلين تلومين نفسك

ولو كنتي محله وصارتلك فرصه تحجين وهو رفض والله كان خاصمتيه وزعلتي منه

ادعيله يااختي ربي يسرله ويرجعلك سالم