عذبه 2012
عذبه 2012
ممكن اساعدك بوصفات لاكثر من اكله الحمدلله انا متميزة بمهارتي ولذة طبخي للعلم انا ماابيع بس بافيدك في البداية ابدي بتسويق لاكلك ارسلي للحسابات المشهورة في مدينتك وايضا للمدراس القريبة في الحي اللي ساكنه فيه واعملي لك كرت شخصي او استكر فيه رقمك وحسابك بالانستقرام وكل شوي صلي استخارة وان شاء الله تتيسر اموركبرضو شوفي لك اكثر من مندوب يتعاون معاك طلبات الاكل من محلات البيع بالجملة او المستودعات ويارب يفرج عليكي وعلى كل مسلم
khadaeij
khadaeij
الله يوفقكـ ويسهل لكـ امركـ
فططططططوم
فططططططوم
ممكن اساعدك بوصفات لاكثر من اكله الحمدلله انا متميزة بمهارتي ولذة طبخي للعلم انا ماابيع بس بافيدك في البداية ابدي بتسويق لاكلك ارسلي للحسابات المشهورة في مدينتك وايضا للمدراس القريبة في الحي اللي ساكنه فيه واعملي لك كرت شخصي او استكر فيه رقمك وحسابك بالانستقرام وكل شوي صلي استخارة وان شاء الله تتيسر اموركبرضو شوفي لك اكثر من مندوب يتعاون معاك طلبات الاكل من محلات البيع بالجملة او المستودعات ويارب يفرج عليكي وعلى كل مسلم
ممكن اساعدك بوصفات لاكثر من اكله الحمدلله انا متميزة بمهارتي ولذة طبخي للعلم انا ماابيع بس بافيدك...
الله يجزاك خير بس ابغى اول شي اتعلم للاكلات واتقنها تمام بعدين اسوق لها كلمت جارتي معلمه قلت شوفي المعلمات اذا يبغون اسوي اكلات لهم بس اخاف م يعجبهم طبخي واتفشل
فططططططوم
فططططططوم
الله يجزاك خير بس ابغى اول شي اتعلم للاكلات واتقنها تمام بعدين اسوق لها كلمت جارتي معلمه قلت شوفي المعلمات اذا يبغون اسوي اكلات لهم بس اخاف م يعجبهم طبخي واتفشل
الله يجزاك خير بس ابغى اول شي اتعلم للاكلات واتقنها تمام بعدين اسوق لها كلمت جارتي معلمه قلت شوفي...
ياليت تكتبين الاكلات وخاصه الدونات والكبه
brillent
brillent
الله يوفقك يالغاليه
ولكن نصيحه مني لك حددي الاشياء اللي تسوينها مثلا
الكبسات نوع معين مثلا مضبي او نوعين بس بشرط تكونين متتتتمكننه منهم مررررره بحيث انك تعرفين بالضبط الكميه من حبث البهارات والملح والمويه وتكونبن نضبطينها سواء كميه قليله او كبيره وتدربي عليها مضبوووط واذا تدربتي عليها في الصحن وصوري صور احترافيه

او مثلا المقالي كبه وسبرنق رول تدربي عليها زييين وسويها اكثر من مره ونفس الشي سجلي الكميات كيف والتكلفه كم كلفت وصوريها

يعني لحد الحين ثلاث خطوات
التحديد لبعض الاكلات ( لان لو لتسوين كل الاكلام ممكن ما تضبط معك وتتعبين ) ولكن صنف او صنفين من كل شي ممكن تبدعبن فيه
الخطوه الثانيه التدريب وتحديد الكميه وتحديد تكلفت المقادير
الخطوه الثالثه تجميع الصور ..خذي اكثر من صوره

يتبع 🌺🌺