و الفجر ..

و الفجر .. @o_alfgr

محررة فضية

بعد النجاح الكبير لموضوع الليلة الصينية ...... تفضلوا اليلة الشرقية ...!!!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
بعد تفاعلكم الذي أسعدني فعلا بموضوع ليلتك صينية يا عروسة تشجعت بفضل ردودكم إني أطرح الموضوع الثاني في سلسة اليالي العالمية و الليلة هي ليلة شرقية تتميز بالرقص و الدلع و الفرفشة و هز يا وزززززززززززز و بطبيعة الحال فكل شي مباح ما دام هدفه التقريب بين الزوجين ..
في هالمجموعة توجد 5 أطقم للرقص الشرقي أسعارها تبدأ من 25 إلى 30 دينار يعني 250 إلى 350 ريال بس عن جد موديلاتها رووووعة و مميزة و سعرها فيها شوفوها و احكموا بس طبعا مو تشوفونها هني .. على الخاص . و الطلب للجادات فقط رجاء و حدود السعر مبينة في الأعلى و هناك خصم للكميات من 4 أطقم و أكثر ......

و بعد يا ليت تشوفوا هالملاحظات علشان كل شي يكون واضح
1- أنا من البحرين

2- الشحن ممكن لأي منطقة

3- سعر الشحن يعتمد على الوزن و على حسب اختيار الزبونة
أولا في بريد مسجل و يوصل خلال 10 أيام إلى أسبوعين و كلفته تبدأ من 7 ريال
و ثانيا في البريد الممتاز و يوصل خلال يومين إلى 4 أيام و كلفته تبدأ من 45 ريال

4- الدفع يكون مقدما عن طريق تحويل المبلغ لحسابي في البنك بأي طريقة تختارها الزبونة
تحويل بنكي
أو عن طريق محلات الصرافة
أو ويسترن يونين

5- اللي حابة تطلب ترسل على الخاص رقم صورة الشي اللي تبيه مع بيناتها ( الاسم الثلاثي و العنوان الكامل و رقم تلفون ) و تخبرني لما تحول الفلوس

6- طبعا هذي البضاعة أنا أجيبها من برة و توصلني بعد 10 أيام إلى أسبوعين من تاريخ الطلب لذلك راح أبدأ أجمع طلبياتكم من الحين و أطلبها كل أسبوع يوم الأحد

7- أنا أحاول أحافظ على مواعيدي مهما كانت الظروف لذلك فأي تأخير يحصل هو بسبب الشحن و ليس بسببي لذلك أرجو المعذرة

8- اللي حابة تعرف السعر بعملة بلدها في امكانها تستخدم محول العملات من موقع الياهو على هالرابط http://finance.yahoo.com/currency?u ما عليج إلا تحطي الرقم و القائمة الأولى هي العملة اللي تبين تحولينها و الثانية تختارين منها عملة بلدج

و إن شاء الله هالمجموعة تعجبكم
43
2K

هذا الموضوع مغلق.

وبقيت وحدي
وبقيت وحدي
السلام عليكم
ياليت ترسلين الصور حبيبتي

والأسعار مافي امكانيه لتخفيضها ؟؟
بس عاد
بس عاد
لوسمحتي بغيت اشوف الأطقم إلي عندج ..مع الألوان الموجوده والمقاسات ..
و الفجر ..
و الفجر ..
دزيت لكم أخواتي
UM_MAHRA
UM_MAHRA
! أميرة الرومانسية !
السلام عليكم اختي

تصدقي حاجاتك في منتهى الروعة لكن الاسعار والله نار يعني انا كنت ابغا اطلب من البضاعة الصينينة بس لو تخفضي شوية والبضاعة الشرقية احسها اغلى لو انك حتسوي تخفيض ياريت توريني الشرقيات اللي عندك

ومشكورة والله على سعة صدرك