loloooooo

loloooooo @loloooooo

عضوة نشيطة

تجاره ملابس الاطفال من موقع dhgate

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
يابنات انا عاجبني موقع dhgate وحابه اجيب ملابس اطفال
هل تنصحوني فيه كومقع موثوق
وكم مده التوصيل المجاني؟؟
وكيف اضمن البائع هل التقيم 100٪‏او 99٪‏ يكفي كضمان
وهل اقدر اشتري من كذا بائع ولا واحد بس. عشان ما اتخربط انا مبتداه
ممكن تساعدوني لان اسال التاجرات مايجاوبوني للاسف يقولون لي انهم يتعاملو مع شركات بس ومايردو غ اي استفسار بسيط
وشكرا لك
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loloooooo
loloooooo
سبحان الله
loloooooo
loloooooo
مافي ردود طيب مين اسال اكيد عندكم تجارب لاتبخلو علي
بنت جدتى
بنت جدتى
شوفي حبيبتي انا تاجره بس ملابس ماجربت انا مثلا جبت من براء زبدة الشياء مكياجات من نفس الشركه والتقييم مادام ميه كويس بس شوفي كيف الدفع وهل لو كانت البضاعه فيها عيوب ترجعينها تقدرين من كذا تاجر بس تدفعين كل واحد شحن على حدا انتي افتحيلك بريد بامريكا يشحونلك على امريكا مجانا وبس تدفين الشحن للسعوديه لان بعضهم مافي شحن للسعوديه انتي جربي قطعه قطعتين وشوفي كيف الخامه قيميهم وبعدين خذي كميه اتمنى اني افدتك واي سوال انا حاضره ماحد ياخذ رزق احد
بنت جدتى
بنت جدتى
انا راح ادخل الموقع وشوفلك
بنت جدتى
بنت جدتى
حصلتلك طريقة الشراء من الموقع
طريقة الشراء من موقع DHgate
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

بعد طلب الاخ al-aged شرح الشراء من موقع DHgate

بالبداية لازم الانتباه الى ان الموقع يبيع بالجملة او اغلبية البائعين فيه يبيعوا بالجملة يعني 5 قطع فما فوق وكل مازادت كمية الشراء قل كمية السلع والشحن فيه بالعادة يكون عن طريق DHL او FedEx وصندوق البريد طبعا ممكن تراسل البائع اذا حبيت تختار شركة معينة او شي معين غير متوفر بالموقع

نبدا بالشرح نختار مثلا سلعة عشوائية مثل هالسلعة

Wholesale 7 inch Capacitive Screen Android 4.0 AllWinner A13 1.2Ghz Tablet PC 512MB DDR3 Ram 4GB WIFI Camera, Free shipping, $48.64-52.5/Piece | DHgate

بعد المتابعة ممكن يطلب منك تسجيل الدخول اذا طلب فقط قم بتسجيل الدخول للمتابعة

وبالنهاية بعد مانختار كيفية الدفع اذا كان الفيزا او الماستر ندخل معلوماتها من رقم الفيزا والرقم الامني وتاريخ الانتهاء والاسم

اذا اختر الموني بوكر تدخل اسم حسابك ومعلوماتك وتتابع

اذا اخترت الدفع عن طريق التحويل البنكي تضغط على pay now ورح ينقلك الى صفحة معلومات الدفع ونفس الشي لما نختار ويسترين يونيون

وبالنهاية اتمنى الشرح يكون بسيط ومفهوم ونال اعجابكم