ذئبه على حين غفله

الصحة واللياقة

• بداية انا مسجله فهالمنتدى من الضيقه ابي احس ان في احد مشاركني نفس الهم وابي نصحكم الي مرو بنفس حالتي ..بداية انا عمري 18وتوني متخرجه ومع اول خطوه لتحقيق حلمي ودخولي الطب حلم الطفوله فجائني مرض يسمى "الذئبة الحمراء"

والحمدلله على قضاءالله وقدره بس الي ابغى منكم ابي اعرف كيف اتعامل مع هذا المرض وسمعت انه خطير وممكن العمر الافتراضي للشخص المصاب فيه ممكن خمس الى ست سنوات لانه يدمر أعضاء الجسم ..وانا الان صرت اتابع عند استشاري واعطاني كرتيزون وبلاكونيل على اني استمر عليه العمر كله ..يعني الحمدلله انا راضيه بالي كتبه لله بس المضاعفات الي من المرض والعلاج مو خليتني اصمد شعري الي كان مضرب المثل قاعد ينهار قدامي أقوم القاه فالمخده استحم ينزل خصل واجلس ابكي لين يصدّع راسي ..لمن تجيني الهجمه وجهي ويديني تحمر وجهي وعيوني ذبلت ،خمول وإجهاد انام فوق 15ساعه.. احسني صرت بقايا إنسان مابي اشوف احد ..الحمدلله مو اعتراض بس ابي اعرف كيف تعاملتو مع المرض واجهتوا ابي اطلع من الحاله الي انا عايشتها واتكيف مع وضعي الحالي..وجزاكم الله خير اخواتي ولله يبعد عنكم كل شر ومرض
10
711

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هنا العنزي
هنا العنزي
اللهم شافك وعافك
وامحي المرض من جسدك
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
أسأل الله لك الشفاء
لاتياسي اختي مو معناه لمن نمرض راح نموت ولا المرض هو يحدد لنا عمرنا
ياما ناس اصغر منا راحوا من الدنيا في غمضه عين وهم مافيهم شيء
كوني قويه وارضي بقدر الله
ايضا هناك معالجين بالغذاء يعطوك حميه تعمليها ونظام تمشي عليه يساعدك في التعايش مع هالمرض ولاتعلمين قد تشفين تماما بإذن الله
المعالجين بالاستقرام يقدمون نصايح للناس وينشرون الوعي ومايدخل اجسامنا من سموم والتي بسببها ظهرت لنا امراض غريبه

الله يكتب لك الشفاء العاجل
roroالشامية
roroالشامية
الله يكتب لك الشفا ء عاجل غير آجل
حب وفصفص
حب وفصفص
اعرف وحده معاها المرض كملت دراستها وتوظفت وعايشه حياتها كلها بس عشان امها ماتعرف مرضها الله يشفيك ويشفيها بحوله وقوته .

ارقي نفسك وألتزمي بأدويتك والله قادر على كل شي
وانت الغلا
وانت الغلا
اولااا اسأل الله العظيم رب العرش الكريم يشفيك ويعافيك
ثانيا والله العظيم م سجلت دخول الا عشان ارد عليك وافيدك
اسمعي ياقلبي خواتي 3كلهم معاهم نفس المرض ذا وهو مرض وراثي لانه من امراض الدم اول م جاء اختي الكبيره م عرفوا اهلي يتعاملون معه وتعبت وصلعت لدرجة كانت تلبس طرحه بعد 8شهور من المرض تقريبا رجعت لها صحتها وشعرها طلع احسن من اول وكل ذا بفضل الله ثم العلاج اللي كانت تاخذه اللي هو الكرتزون والى الان اختي م زالت تاخذه لها تقريبا 20سنه واخواتي الثانيات جاهم المرض قريب وحمدلله هم بصحه جيده لاان الدكتور اصلا يقول لاامي كان من الامراض النادره والصعبه اما الان حمدلله الطب تطور وعلاجه يستمر مدى الحياه والحمدلله قضاء وقدر وابشرك هما كلهم متزوجات وعندهم عيال وعايشين حياتهم طول بعرض!!نصيحه لك لاتخلين المرض يآثر على نفسيك تراه ينشط مع التعب النفسي م ابغى اخوفك بس والله العظيم حبيت افيدك بكل اللي اعرفه وفالك العافيه❤️