آذاد

آذاد @athad

عضوة نشيطة

"قيااااااااااااااام الليل يا اخوات"

ملتقى الإيمان

هلا اخواتي..بسالكم عن قيام الليل..وابي الفائده لي وللجميع ان شالله..
انا اصلي ركعتين كثل صلاة السنه..واقرا فيها ما تيسر من القران وهكذا واكررها مابين 4 الى 6 صلواااااااااااااات في الليله..هل صحيح هذا قيام الليل؟؟
ارجووكم افيدوووووووووووني وزودووووووووووووووني بمعلوماتكم..
الله يجزااااااااااااااااااااكم خير..
والله يساعدنا على طااااااااعته يارب...:26:
5
620

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احبه
احبه
السلام عليكم الله يعيننا على طاعته وحسن عبادته
اختي انا بكتبلك على طريقتي واللي فيها احاول اني اتبع السنه
اصلي 11 ركعه لان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقوم الليل باحد عشر ركعه
ركعتين ركيعين والركعه الاخيره وتر
بالركعتين الاولات تكون القراءه يسيره وبالاربع ركعات اللي بعدها اطول بالقراءه(انا امسك المصحف لاني مو حافظه القران وان شاء الله ييسر لي حفظه امين)
والركعتين السابعه والثامنه اقلل القرائه مثل الركعتين الاولات
والركعه التاسعه والعشره اقرء فيها سوره (سبح اسم ربك الاعلى ) واللي بعدها (قل ياايها الكافرون)
والوتر اقرء فيها (قل هو الله احد)
اتمنى ان شرحي يكون مفهوم واي وحده عندها اظافه تفيدنا
واتمنى ان تدعولي بالثبات وبان الله سبحانه يفرج همي ويصلح لي ديني ودنياي ويغفر لي ولوالدي
امين
احبه
احبه
وين الاخوات مايردون؟؟؟
Daisy_Sweetheart
Daisy_Sweetheart
السلام عليكم الله يعيننا على طاعته وحسن عبادته اختي انا بكتبلك على طريقتي واللي فيها احاول اني اتبع السنه اصلي 11 ركعه لان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقوم الليل باحد عشر ركعه ركعتين ركيعين والركعه الاخيره وتر بالركعتين الاولات تكون القراءه يسيره وبالاربع ركعات اللي بعدها اطول بالقراءه(انا امسك المصحف لاني مو حافظه القران وان شاء الله ييسر لي حفظه امين) والركعتين السابعه والثامنه اقلل القرائه مثل الركعتين الاولات والركعه التاسعه والعشره اقرء فيها سوره (سبح اسم ربك الاعلى ) واللي بعدها (قل ياايها الكافرون) والوتر اقرء فيها (قل هو الله احد) اتمنى ان شرحي يكون مفهوم واي وحده عندها اظافه تفيدنا واتمنى ان تدعولي بالثبات وبان الله سبحانه يفرج همي ويصلح لي ديني ودنياي ويغفر لي ولوالدي امين
السلام عليكم الله يعيننا على طاعته وحسن عبادته اختي انا بكتبلك على طريقتي واللي فيها احاول اني...
مشكوره اختي على الافاده يعني اناااا كل هالمده اصليها مثل اختي غلط؟؟؟ :09:
منارة الاسلام
لا اختي العزيزة ديزي طريقتج بعد صحيحة

صلاة قيام الليل حتى لو ركعتين فقط تعتبر صحيحة وكل مسلم يصلي على قدر استطاعته وبحاول ادور لج على دليل من السنة

لي رده ان شاء الله
مهاد
مهاد
هلا أختى الله يعينك ويعننا على طاعته
قيام اليل ولو ركعتين صحيحة كلا حسب إستطاعته
ولو تقدرين بأربع أفضل وكل مازادت ركعاتك كانت أفضل يعنى ركعتين وسلمى ولا تنسين الوتر
والاستغفار وقت الاسحار لتكونى ممن قال الله فيهم (( وبالاسحار هم يستغفرون)
وما تنسينى من دعواتك