شهود
شهود
انا بطبعي صريحه جدا ولأبعد الحدود ولكني دائما اندم على صراحتي لأن الصراحه بهالزمن ماتنفع خاصة ان النفوس تغيرت مو مثل قبل........... صار كل واحد يشك بالثاني ويقلب الكلام لمعنى ماتقصديه ابدا ويقدم الشر قبل الخير....... علشان كذا اعتزلت الناس وعشت مرتاحه عوى الذئب فاستأنست بالذيب إذ عوى ............................................... وصوت إنسان فكدت أطير........
انا بطبعي صريحه جدا ولأبعد الحدود ولكني دائما اندم على صراحتي لأن الصراحه بهالزمن ماتنفع خاصة...
[حطي تحتها الف خط ...
ليه ولماذا وليش وصلنا بالمستوى هذا من التفكير .. والمصيبه اذا كان من زوج او اخت
اه الله يعين لكن على قولتك ننعزل اسلملنا .
دمعة سفر
دمعة سفر
لي رجعه للموضوع انتظروني
ام منصـور
ام منصـور
برأيك هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟ ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟
اعتقد انها تحمل اكثر من معنى ،فالبعض يحول الصراحة الى وقاحة
اما بالنسبة لي فهي وجع راس.
إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟
اذا كانت الصراحة ستدفع بالشخص الى الافضل،،اي اذا صارحت شخص بعيوبه وسعى جاهدا الى تغيرها.

هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟
نعم،،،،،،،،،، المصيبة اذا صارحت شخص بشئ.... وصرت من ذاك اليوم عدوه،،،،،،،،،،،،،او راح وقلب الدنيا وسوى مشاكل.
هل تخافي أو تتجنبي مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟
بصراحة اتجنب اذا ماكان هناك ضرورة ملحه للمصارحة،،،،،،،،،اوانه خجل في بعض الاحيان،،،،،،،،ولكن لا اخاف.
اما السؤال الاخير....نعم صار لي مواقف واااايد ...:22: ......... ولكن لا أذكر اني ندمت الا مرتين او ثلاث:09:
اول موقف لما كنت بالجامعه في بنت ماارتاح لها جذيه من الله :30: احس بضيق اذا جلست معي او اتكلمت معاي....صارحتها بالشئ هذا.... ولكن سبحان مغير الاحوال صارت من اقرب الصديقات لي.... كيف مادري يمكن اخلاقها العاليه احرجتني وتفهمت الموضوع....
الموقف الثاني جمعت كل طاقتي وصارحت صديقنتي ورفيقت دربي بسلبياتها وكان اخر يوم بينا....ولا حتى حاولت اكلمها ابدا.....لين ما فاجأتني بالمستشفى عند ولادتي بولدي الاول.اي بعد 4 سنوات من البعد.
الثالث عندي بالبيت صارحت وحده بسلبياتها عشان تغير من اسلوبها وشخصيتها ،،،،،،،لان الكل ينتقدها وما هانت عليه حبيت اوعيها....قامت زعلت عليه :( وطلعتني اني اكرهها..........لكن بالاخر ردت ندمانه...:) ..ومن يومها حرمت اصارح احد بشئ زين ولا شين
غيم2000
غيم2000
انا بطبعي صريحه جدا ولأبعد الحدود ولكني دائما اندم على صراحتي لأن الصراحه بهالزمن ماتنفع خاصة ان النفوس تغيرت مو مثل قبل........... صار كل واحد يشك بالثاني ويقلب الكلام لمعنى ماتقصديه ابدا ويقدم الشر قبل الخير....... علشان كذا اعتزلت الناس وعشت مرتاحه عوى الذئب فاستأنست بالذيب إذ عوى ............................................... وصوت إنسان فكدت أطير........
انا بطبعي صريحه جدا ولأبعد الحدود ولكني دائما اندم على صراحتي لأن الصراحه بهالزمن ماتنفع خاصة...
كلاااااااااااااااام جمييييييييييييييييييييل ونفس حااااااالي بالتماااااااااااااام

مانقول الا الله يعيننا على تخطي مثل هذه الظروف

صدق ان الصراحه الطيبه ماعاد تنفع للناس اللي قلوبهم مليانه غيره
وحقد وحسد ........

الله ينصرني ,,,,,,:( >>>> مجرووووووحه جدا:(
ريفه
ريفه
فعلاا الصرااحه ماهي راحه في بعض الاوقااات
خاصه اذا كان المصارح له ابو وجهين والطيبه الزايده هنا مربط الفرس
يااكثر ما ندمت على صرااحتي
بس تعلمت