عطر الليل1000
عطر الليل1000
الله سبحانه قادر على كل شئ
عليها بالاستغفار
ام الورود4
ام الورود4
الواحد ياخذ بالاسباب بعد التوكل والدعاء لله عز وجل والجدول الصيني معتمد عندنا لانه مبني علي علم وليس دجل لانه ما طلب اسم الام وامها والواحد ما يقعد ويقول ياربي ابي ولد( اسعى ياعبدي وانا اسعي معاك)
حرم القصيمي
حرم القصيمي
اختي ام الورد
ياليت تعلمينا طريقه الحسبه بالضبط كيف
مثلا العمر بالميلادي او الهجري او الصيني
وكم نسبه الي ضبط معهم معك
لان اعرف ان بالكويت كثيررر معتمدين عليه حتى الدكاتره وضبط وياهم

شوفي لي انا مواليد 11-11-1983
اخر دوره في شهر اوغسطس يوم 8 -2006

انا دورتي كل 30 يوم وحصل الـ... في اليوم 17 من بدايه الدور يعني بعد التبويض المفروض :arb:
لكن بالاشعه بالرابع والسابع اكدو لي 100% بنت
الله يخليها ياارب ويصلحهاا

وبالجدول لما حسبت طلع بنت بس مادري حسبتي صح او لا

كل شي باراده رب العالمين
سبحاااانه

ياليت تفيدينا اختي ام الورد ا
حرم القصيمي
حرم القصيمي
اختي ام الورد ياليت تعلمينا طريقه الحسبه بالضبط كيف مثلا العمر بالميلادي او الهجري او الصيني وكم نسبه الي ضبط معهم معك لان اعرف ان بالكويت كثيررر معتمدين عليه حتى الدكاتره وضبط وياهم شوفي لي انا مواليد 11-11-1983 اخر دوره في شهر اوغسطس يوم 8 -2006 انا دورتي كل 30 يوم وحصل الـ... في اليوم 17 من بدايه الدور يعني بعد التبويض المفروض :arb: لكن بالاشعه بالرابع والسابع اكدو لي 100% بنت الله يخليها ياارب ويصلحهاا وبالجدول لما حسبت طلع بنت بس مادري حسبتي صح او لا كل شي باراده رب العالمين سبحاااانه ياليت تفيدينا اختي ام الورد ا[/QUOTE]
اختي ام الورد ياليت تعلمينا طريقه الحسبه بالضبط كيف مثلا العمر بالميلادي او الهجري او الصيني...
مكرر
حرم القصيمي
حرم القصيمي
اختي ام الورد ياليت تعلمينا طريقه الحسبه بالضبط كيف مثلا العمر بالميلادي او الهجري او الصيني وكم نسبه الي ضبط معهم معك لان اعرف ان بالكويت كثيررر معتمدين عليه حتى الدكاتره وضبط وياهم شوفي لي انا مواليد 11-11-1983 اخر دوره في شهر اوغسطس يوم 8 -2006 انا دورتي كل 30 يوم وحصل الـ... في اليوم 17 من بدايه الدور يعني بعد التبويض المفروض :arb: لكن بالاشعه بالرابع والسابع اكدو لي 100% بنت الله يخليها ياارب ويصلحهاا وبالجدول لما حسبت طلع بنت بس مادري حسبتي صح او لا كل شي باراده رب العالمين سبحاااانه ياليت تفيدينا اختي ام الورد ا[/QUOTE]
اختي ام الورد ياليت تعلمينا طريقه الحسبه بالضبط كيف مثلا العمر بالميلادي او الهجري او الصيني...
مكرر