بغييت آكل( يدها) رووووووعه آيس كريم بالفانلا مع شوي فرااوله

العناية بالبشرة

السلام عليكم صباح * مساء الخييييير
أخبااركم إن شاءالله مستاانسين مع قرب العييد والجمعه والوناسه
واكييد الكل شااد حييله ويدور ع الزين لو انه بأمريكا عنينا له هع يااكبرها:09:
المهم كلنا بنات ونحب الجمال والنعومه والبياض وكل هذا يدل ع الانووووووووووثه:(
اليووم كنت بالمششغل المهم كنت بالانتظاار إلآتجي ذيك البنت ماشاءالله تبارك الله والله اني ذكرررت ربي
يوم شفت يدها كانت مااسكه الجواال وتكتب مدري رساله وإلآشوو أنا مو قاادره انزل عيني
يدها:( ماشاءالله بيضاء ع وررردي وناااااعمه وااضح من الشكل والاضاافر ورديه وطووووويله لكن ع سننع انا لو اطولها وتشووف منظررها هالبنت حررمت تطوول اظاافرهاا

والله اني كرررررررهت نفسسي مو معقوول اكوون انثى يدي سمرره بسبب الفيري والكلوركس كل يووم وانا وسط هالموااعين وسبحاان الله كني ممسووكه احط المرطب قداامي وكل ماامريته قلت بكرره يالله العيد جااء وانا ع حااالي
والله حسيت يدي يد رجاال ماافيه شي يدل ع انها يد انثى خشنه جافه والاظاافر بيضاء ع صفرا مو وصااخه لا مدري شوو والي حولينهم متشقق وحالته حااله بناات والله اني اتكلم وانا اتالم
ابي يدي تكوون نفس يدها الله يستررررر عليها ويحفظها هي وااضح انها بنوته بالكليه واضح كمان مو رااعت كررف وموااعين لان الاظفر والله طولله تقريباا 4 سم مو معقوول مااتتكسرر مع الغسيل
انا ابي يدي تحلووو ولو اشتغلت لان ماعندي شغااله

الزبده ابي امي ابي ابوي ابي زوجي :06:ابي يدي يد انثى مو يد رجاال ومو اي رجاال هندي يكرررف 24 ساعه

انا ذكررررررررت الله اول مااشفتهاا هذا طبعي مااحسسد احد
36
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غالية حبيبي
غالية حبيبي
رفع لعيونك يالغاليه
فهآآآآوه
فهآآآآوه
رفع ولو دريتي وشو اللي ينعم اليد ويشيل السواداليي ب المفاصل علميني
خخخخخخخخخخ
goldenchance
goldenchance
السلام عليكم.
ادري قهر نحن وطرف وأيدنا الله لا يوريج
أنا اتخذت خطوات مهمة لمعالجة ايدي
١/ غسالة المواعين
٢/ القفازات الثقيلة على المغسلة استخدمها حتى لو كان صحنين
٣/ القفازات الطبية لتقطيع البصل والخضروات والبهارات اهم شي ألكركم
٤/ خلطة سريعة حطيها على المغسل كوب صابون اللي تفضليه وكوب زيت زيتون وكوب سكر واخلطيهم وعبيهم في علبة صابون قديمة واستخدموها يوميا السكر مقشر والزيت مرطب والصابون معقم ٣ في ١

هذي الخلطة حذتها من ريتشل ري الطباخة اللي في ام بي سي ٤ بس رووووعة واعتمدي

وكل جمعة نظفي اظافرج وابرديهم ولمعيهم ما يحتاج يكون طولهم ٤ سم يكفي ١ سم بس يدلون على الأنوثة والنعومة

واحتسبي عملك لله تعالى ولتحسين بالفرق
shooq78
shooq78
ادهنيها بالجليسوليد او الفازلين ، حتى برنامج ذا دكتور ينصحو بالفازلين لنعومة ونظاره اليدين
ام البنوتة 1111
ام البنوتة 1111
رفع