هل يوجد أشياء تساعد على توسع عنق الرحم؟ ؟ الله يجزيكم خير ردوا علي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيفكم الله يرزق كل وحده محرومه بالذريه الصالحه ويقوم كل وحده على وشك

الولاده بالسلامه يابنات الله يجزيكم خير

صديقتي تتعب لما تولد يعني تجلس اسبوع لما تولد والمشكله عنق الرحم

فكنت ابي اسال هل في اشياء تسهل من اتساع عنق الرحم ؟

لانها طلبتكم فلا ترودها ياريت اللي جربت شي ونجح معها اسالها بالله لاتترد

بالكتابه الله يسعدكم يارب ردوا على بسرعه
24
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطوطه الدلوعه
أنا لدي عنق الرحم ضيق يا ليت أجد ألحل ===============أرجو من لديها حل تسا عدنا به
روعه الخالق
روعه الخالق
اقول لكم بس لاتخافون انا مثلكم واولد بعمليه قيصريه ومقبله علي عمليه رقم5 .قالت لي دكتورة مافي مجال في اي شي يساعدوني فيه لان لو خلوني اولد طبيعي ينفجر عندي رحم وتصير لي مضاعفات سامحوني اذا ضايقتكم
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتى هناك لبوس يوضع فى عنق الرحم مع بداية علامات الولادة ويساعد على سرعة اتساع عنق الرحم ( السائل المنوى للزوج يحتوى على مادة مشابهة لهذا اللبوس فان استطعت يمكن حدوث جماع فى اليومين السابقين لموعد الولادة المحدد لها )اكرمك الله بالخير
ليااان
ليااان
بصراحة انا بالاشهر الاخيرة مثل ماقالت الدكتورة الجماع له دور كبير بعد الله ...

وفيه شي ثاني بصراحة اعجوبة مفعوله وكنت استخدمه بحملي البكر وانتي عافة البكر يكون الرحم صغير وضييق والحمد لله كانت اسهل ولاداتي ماشاءالله

بس ترا هو فيه ريحة شوي

( الحلبه )

بصراحة كلمة عجيب قليلة عليه....

لما حملت ثاني مرة استهترت فيه ولا اكلته وتعالي شوفي بالاولادة بغيت اموت وقعدت يومين وليلة وانا بالطلق والرحم ماانفتح...
وبعدها خلاااااص الحلبة بخليها شي اساسي بالحمل

بس ترا هو يستعمل بالشهور الثلاث الاخيرة الى آخر يوم من الحمل
تلهمين ملعقة كبيرة او ملعقتين صغار من الحلب المطحون او مع الحليب الصبح على الريق...واذا هي تصوم الحين تلهمه اول ماتفطر....
حتى انه زيادة على كذا يقوي الظهر والجسم للولادة لانك تحتاجين قوة وماتكونين تعبانة ومابك حيل على الولادة...
واذا كان على الريحة الشكوى لله تحاول ماتكثر طلعات للناس والسباحة والبخور والعطور تفي بالغرض الاهم هو صحتها...
دموووع العين
دموووع العين
عزيزتي الدكتوره رانده 000ومع احترامي لصاحبة الموضوع 0000حبيت اسال سؤال هل الام الحامله لفيروس التهاب الكبد B تستطيع ارضاع مولودها ولك وللجميع جزيل الشكر ( مع العلم ان وظائف الكبد سليمه لدى الام 000)