ام بسومه2009
ام بسومه2009
من جد حنا ضعيفات لأن اهالينا علمونا
اصبري
سامحي
سوي الخير وارميه في البحر
مشيها وتمشي
عديها وتعدي

الا الطلاق
تحملي الاهانه والغلط
لا تشكين
لاتتكلمين
لاتناقشين
لاترفعين صوتك
.........................................................الخ

بس مالنا الا الدعاء
والشكوى لغير الله مذله
غامدية والفخر لية
من جد ليش اسكت احط له حد ويحترم نفسه لو جلست اتغابى راح يقول هاذي خبله وما عندها سالفه ولو طاح في سوالف الحريم واله ما يتوب وبعدين الرجال يحب الحرمه الذكيه موالغبيه ممكن اتغابى عن تجريح عن تدخلات اهله عن تقصير بسيط لاكن خيانه مع حريم وكلام حلو ويصرف عليهم لا والله انا اولى بهاذا كله معليش ما تفقت معاك بالراي بس في امور الواحد يتغاضى عنها وفي امور لالالالالالالالالالالالالالاالالالالااالالا وبعدين راح تجيني امراض نفسيه بسكوتي وغبائي ومع الايام من جد اصير غبيه والاقيه داخل وفي يده حرمه وادفع ضريبه غبائي وسكوتي عليه خليني اكشفه واوريه اني عارفه الاعيبه ويصير يعملي 100000حساب مو للي بره
حرم الأسد
حرم الأسد
اللي ايده فيه النار مو مثل اللي ايده في الماء. مايحس بالنار الا اللي واطيها
وانا مع الشبليه صاااااااااااااااااااااااادقه هو ماخد بنت ناس مو وحده ضعيفه
حرم الأسد
حرم الأسد
من جد ليش اسكت احط له حد ويحترم نفسه لو جلست اتغابى راح يقول هاذي خبله وما عندها سالفه ولو طاح في سوالف الحريم واله ما يتوب وبعدين الرجال يحب الحرمه الذكيه موالغبيه ممكن اتغابى عن تجريح عن تدخلات اهله عن تقصير بسيط لاكن خيانه مع حريم وكلام حلو ويصرف عليهم لا والله انا اولى بهاذا كله معليش ما تفقت معاك بالراي بس في امور الواحد يتغاضى عنها وفي امور لالالالالالالالالالالالالالاالالالالااالالا وبعدين راح تجيني امراض نفسيه بسكوتي وغبائي ومع الايام من جد اصير غبيه والاقيه داخل وفي يده حرمه وادفع ضريبه غبائي وسكوتي عليه خليني اكشفه واوريه اني عارفه الاعيبه ويصير يعملي 100000حساب مو للي بره
من جد ليش اسكت احط له حد ويحترم نفسه لو جلست اتغابى راح يقول هاذي خبله وما عندها سالفه ولو طاح في...
صااااااااااااااااااااااااااااااااااااادقه لا بوه لابو كلب
غرك سكوتي
غرك سكوتي
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ مروركم اسعدني