ام الورود4

ام الورود4 @am_alorod4

محررة ذهبية

كل وحده تكتب طريقة الشوربه برمضان ؟

اطباق عالم حواء

قووووووه:

ياليت يكون في تفاعل علشان نفيد بعض لان الواحد يمل من الشوربه اللي اهو متعود عليها خصوصا انا شوربتي دايما تكون بالكلاوي والعدس ......انتظر طرقكم علشان اضيف طريقتي ان شاء الله :42:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم_الخير
أم_الخير
جربي هاذي الشوربة و ان شأالله بتدعيلي
المقادير:
زهره / بصل / فص ثوم
5 اكواب ماء
مكعبين ماجي
3/4 كوب حليب سائل مذاب فيهم 2 ملعقة طعام نشا
1/4 كوب كريمه (اختياري)
2ملعة جبن سائل
الطريقه:
يحمر البصل والثوم ثم الزهره ويضرب في الخلاط (اذا احتجتي شوية ماي حطي من 5 اكواب ماي)
بعد مايتجانس الخليط يصب في جدر ويضاف الماي ومكعبين الماجي والحليب
بعد ماتغلظ الشوربه ضيفي الكريمه والجبن وشوية فلفل اسود
(مابتحتاجين ملح لان الماجي مالحه)
تزينينها بشوية بقدونش او كزبره
ممكن اتجربين نفس الشوربه مره علي مشروم بدال الزهره او كوسا
وبالعافيه :)
أم أسيل & وليد
أم أسيل & وليد
أم الخير ما فهمت

لما نضرب المكونات بالخلاط نحط 5 اكواب مي

ولما نصبها بالطنجرة نرجع نحط مي؟؟

أنا مابحب الكريمة بالأكل

ورح اجربها ان شاء الله بعد التوضيح

ام الوروود
عزيزتي حطي طريقة العدس

انا زوجي بحبها ومابعرف ازبطها زي مابحبها

وكل عام وانتم بخير ولله اقرب
أم_الخير
أم_الخير
تضربين الزهره بعد ماتقلينها مع البصل واذا شفتي المزيج ثقيل وماينضرب ضيفي شوية ماي يعني اذا حطيتي نص كاس ماي في الخلاط وضربتيه بيزيد عندج 4 كاسات ونص
رجعي خليط الزهره المضروب في الجدر وضيفي باقي الماي بيكون 4 كاسات ونص وبعدين باقي المقادير
ان شاالله يكون شرحي واضح
:)
ام الورود4
ام الورود4
الف شكر اختي ام الخير:

طريقتي نحمر بصل وثوم ونحط عليه الكلاوي مقطعه صغار بعدها بياله شاي عدس منقوع ومصفي من الماي ونقلب مع ملعقه بهارات مشكله وواحد دارسين ولوميوطماطم مقطع صغار ونضيف الماي اول ما يغلي نضيف ملعقه ونصف كبيره عميقه من شوربة الشوفان كويكر ونحرك مده ساعه الا ربع مع اضافة الماي اذا احتاج بعدها نضيف شوربه ماجي الدجاج بالشعيريه وبعدها ربع ساعه نطفي النار ونقدمها وبالهناء........
اختي ام بسام
اختي ام بسام
ان طريقة كل بعد فترة اخير في الشوربةمثلا اليوم سوت شورية خضار بطاطس وكوسة وجزر2ماجي وشوي كمون ونصف كاس عدس ثم احمر بصل وضع عليها دجاج او لحم وضعهة علي الشوربة وبعد ماتبرد تخلط بالخلاطبصراحة روعة