قدور الظغط تعالي هنا وعلمينا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيفكم يابنات انا قصتي قصه مع قدر الظغط نفسي اعرف ليش ياخذ مني هالوقت الطويل انتم مثلي او لا انا بحكم وظيفتي اتاخر عن البيت لما الساعه 2 ونصف وابغى اسوي الغدا بوقته مااحب التسخين ونفس الشي زوجي جبت قدر الظغط عشان يريحني بس للاسف ماحسيت بتغيير نفس الوقت ياخذ مني اذا لحم يطلع لازم اخليه ساعه الاربع وتزيد والرز حالته حاله تكفون يالسنعات علموني فهموني ابغى غدا ابغى اطبخ فيه باقصر وقت واسهل طريقه الله يجزاكم خير
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمةسدير
نجمةسدير
تبين لحم في اقل من ساعة الا ربع صعبه مرة لحم هذا لزم يستوي زين وساعه الاربع لللحم في قدر الضغط زين ...ادري ماافدتك بس يمكن انتي متوقعة منة اكثر من كذا....
بدور الوحده
بدور الوحده
مشكوره بنت السدير بس اذا صار اللحم ساعه الا ربع بالظغط وساعه الاربع بالعادي فما فيه فرق يالغاليه ابغى وقت اقصر
نزف المحاني
نزف المحاني
ينقل من الساخنة الى الأطباق ...
أم ولـيـد
أم ولـيـد
يا حياتى شوفى والله انا فى قدر الظغط ما ياخذ ولا ساعه

اولا اذا تبغين كبسة اللحم ابيض او كشنه ياخذ معى اللحم نص ساعه واكون قد نقعت الرز فى هذا الوقت اى قبل النص الساعه وبعدين اطلع اللحمه فى قدر ثانى ولا اخليها تنطبخ مع الرز واذا تشتش الظعط ((اى صفرت الصفاره:42::42:)) ارخى عنه واخليه 10 دقايق بس واطفى وبالعافيه
اما اذا دجاج طبخه 15 دقيقه وبعدين اذا ابغا مع الرز ولا احطه فى الشوايه كمان طبخ الرز ياخذ 10 دقايق والف صحه وعافيه

نسيت اقول لك مرقة اللحم او الدجاج ما تكون كثيره على الرز لان الرز كان منقع بالمويه الحاره يعنى تبعد المويه عن الرز نص اصبع ان شاء الله فهمتى

اختك
ام وليد
جوودي2008
جوودي2008
الله يجزاك خيرياام وليد..افدتيني