dadosab2

dadosab2 @dadosab2

عضوة فعالة

الماش والفلفل الأبيض للدورة

المنزل والديكور

يابنات أنا أخذت هذي الطريقه من المنتدى وشفت أكثر من وحده تمدحها وهو إنك أول يوم في الدورة تاخذين فلفل أبيض وماش وزنجبيل مع حليب ساخن وسويتها على بالي تنظف البطن والدم ينزل بس اللي لاحظته إن الدم اللي ينزل مره قليل مادري ويش السبب..

ملاحظة: أنا ما عندي زنجبيل مطحون فحطيت طازج وغليته مع الحليب والماش والفلفل أخذته مطحون..
36
107K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nice..lady
nice..lady
عزيزتي ..

أفضل شي ينزلها اغلي نصف ملعقة صغيرة قرفة ناعمة

مع كوب من الماء والقليل من الزنجبيل

اتركيها خمس دقائق على النار .. واشربيها دافية

و سلامااااات عليك ..
&احساس&
&احساس&
الي اعرفه ان هلوصفة تخلصك من الأمساك وتضيق بس ماادري هل هي تنزل الد اولا ولاتنسي معها 7تمرات
dadosab2
dadosab2
مشكورات حبيباتي على مروركم ..

وأنا مانسيت أخذت معها 7 تمرات .. ومره بدل التمر حطيت عسل

ياريت اللي جربوها يفيدونا
dorat aseer
dorat aseer
مافيه زي قهوة ام الفاتح تلاقينها هنا بالمنتدى تنزل الدم وانتي بكرامه لو تستخدمينها بالاضافه مع الليقلتي عليها بس ماتخلطينها بس تشربينها في نفس اليوم انا صراحه ماجربت لكن ناويه ان شاء الله وتقبلي تحياتي
بطوطه بتدلع
بطوطه بتدلع
مافيه زي قهوة ام الفاتح تلاقينها هنا بالمنتدى تنزل الدم وانتي بكرامه لو تستخدمينها بالاضافه مع الليقلتي عليها بس ماتخلطينها بس تشربينها في نفس اليوم انا صراحه ماجربت لكن ناويه ان شاء الله وتقبلي تحياتي
مافيه زي قهوة ام الفاتح تلاقينها هنا بالمنتدى تنزل الدم وانتي بكرامه لو تستخدمينها بالاضافه مع...
انا مثلك قريتها وطبقتها اخر 3ايام من الدوره احس نفسي بسرعه طهرت انتي تاكلين حبوب منع الحمل ترى ماتنزل الدوره:):)