دافديل
دافديل
وهذي صورة سيادة يالله هاتو طريقتها
الحل والترحال
طيب مين الفنانه المبدعه اللي تجيب لي طريقة هالحلى لاني جبته من وحده واعطتني مقادير تكلفتها تقريبا 150 من ظمنها شوكولاته هيرشي حبوب وجبنه فيلاديفيا ورحت جبتها واشتغلت بس ماطلع نفسه
طيب مين الفنانه المبدعه اللي تجيب لي طريقة هالحلى لاني جبته من وحده واعطتني مقادير تكلفتها...
شفيكم طمرتوني ؟؟؟
دايجستف وزبدة ماتطلع بهاللون؟؟؟ابغى تعطوني طريقة مثل ماجبتو حلى البرتقالات بطريقة تفصيليه ومقادير
ام رانيا وريان
الحل والترحال
هالصوره اللي حاطتها تدووووووووووووخ وش هالكيكه باللهي اللي تعرف طريقتها او طريقه مقاربه لها تسدحها
ام الاميرتين 1
والله اعلم اتوقع لو بدخل المطبخ واسوي حلا ترحال كان الطبقه الاولى كيك بيتي كويكر مظغوط بصينية التشيز كيك والطبقه اللي بعدها الثلاث<2 قشطه 2 ضرف دريم ويب وكيس بسكوت شاي مطحون > وحطيها بثلاث زبديات الاول اللي هي الطبقه الاعلى حطي زبدة الفول السوداني والثانيه ملعقه بودرة شوكلاته والثالثه ملعقتين بودرة شوكلاته وكل ماغمقتي اللون زيدي نستله عشان مايصير مر > وبالثلاجه عشان يجمد وسلامتك ترى الحلى اسويه دائم بس اول مرة اشوف صورته بالمنتدى:35: واتمنى يكون هوه اللي بالصورة:27:
حمصه 55
حمصه 55
انا ماعندي صوره بس شفت قبل كم يوم طريقة حلا بملعقة الايس كريم ومحشي كورن الرايز فيليت الي شافته تعطيني الطريقه او الرابط ولكم الشكر