اسمي ملكي
اسمي ملكي
:44: والله كأنك شايفتني نفس مشكلتي بالضبط وماأدددددددددري ايش اسوي . واللي قاهرني ان الدكتوره يوم رحتلها حولتني على اخصائية ويوم رحت لاخصائية الجلدية قالت انتي مشكلتك مو محتاجة اخصائية راجعي عند دكتورة عامه والله قهرتني كل هذا ومايعتبر مشكلة :icon33:وعطتني مقشر وريتن A بس مانفع وحتى هي استغربت. والى الان وانا مع هذي الحبوب اللي تجي و تروح لكن اثارها الى الابدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد. وأنا الان انتظر متى اتوظف علشان اروح احسن مركز لعلاج حب الشباب , علشان كذا احس مشكلتك نصف محلولة روحي مركز للجلدية وارتاحي للابد

على فكرة انا سمعت بالمره انها زينة لانها تعقم وكمان البردقوش لانة بنظم الهرمونات اللي تتلخبط قبل واثناء الدورة ويطلع حب الشباب (لكن انا صراحة ماسويتها وإن شاء الله راح اسويها بأقرب فرصة)

تحياتي.:26:
الماسةوالدمعةحساسة
حبيبتي انا استخدمت حبوب الرواكتين تستخدمينها لمده 6شهور تستهلكين بالشهر علبتين والعلبهالوحده 219ريال
وفايده هالحبوب انها تجفف البشره من الحبوب وماتخليها ترجع ثاني بامر الله ..
بس احنا ليش نروح ندور ع العلاج الغالي والي يبي له مشاوير ومواعيد واحنا بايدنا العلاج تدرين ايش
التوكل ع الله والصبر والدعاء واستخدام الرقيه الشرعيه وكثرة الاستغفار اختي جربيها ودعي لي
a-abeer-a
a-abeer-a
حبيبتي انا استخدمت حبوب الرواكتين تستخدمينها لمده 6شهور تستهلكين بالشهر علبتين والعلبهالوحده 219ريال وفايده هالحبوب انها تجفف البشره من الحبوب وماتخليها ترجع ثاني بامر الله .. بس احنا ليش نروح ندور ع العلاج الغالي والي يبي له مشاوير ومواعيد واحنا بايدنا العلاج تدرين ايش التوكل ع الله والصبر والدعاء واستخدام الرقيه الشرعيه وكثرة الاستغفار اختي جربيها ودعي لي
حبيبتي انا استخدمت حبوب الرواكتين تستخدمينها لمده 6شهور تستهلكين بالشهر علبتين والعلبهالوحده...
حبيبتي الحل الوحيد انك تروحي لدكتور وتقولين له ابغى حبوب الرواكتان

وهو راح يسوي لك تحاليل .

ولازم تغسلي وجهك يوميا بغسول نيتروجينا و كمان منقوع المرة + الرواكتان .

اتمنى اكون افدتك :)
ذكرى روح
ذكرى روح
والله انا نفسس حالتك مع الحر والدوره تطلعلي الحبوب ونفس طرريقتك والله ..
بس الحمد لله رحت عن دكتور وعطاني حبوب الروكتان والله العظييم ومشاء الله
في شهرين راحت من وجهي ولاعاد صارت تطلع لي حبوب مشاء الله ..~
والحيين قلت بعد رمضان بكمل شوال كله ..~
الحين لي شهرين موقفته والحمد لله ومشاء الله ماطلعت لي ولا حبه ..~
انصحك تروحيين عند دكتور وتسئلينه عنها ..~
والله يوفقك ودعوواتك لنا ..~
M A N G O
M A N G O
استخدمي صابونه اكني ايد

وامسحي وجهكاسكينول مع الدلاسين