ملكة999
ملكة999
عشان كذا واضح فيها تماما انها مش اصليه او تعبئه دبي بدرجة رديئه

هذا جزء من ردك لي في الموضوع بس لفت انتباهي
انا تعاملت مع واحدة تاجرة وقلت حابدا بدرزن وقالتلي انها تعبئة درجة اولى يعني افضل بشوي من الاصلية

بس انتي تقولين رديئة يعني في اختلاف واخف ولا نفس الكلام

وتسلمين على الدعوة عيوني دمعوا منها
نــــــــــوال
عشان كذا واضح فيها تماما انها مش اصليه او تعبئه دبي بدرجة رديئه هذا جزء من ردك لي في الموضوع بس لفت انتباهي انا تعاملت مع واحدة تاجرة وقلت حابدا بدرزن وقالتلي انها تعبئة درجة اولى يعني افضل بشوي من الاصلية بس انتي تقولين رديئة يعني في اختلاف واخف ولا نفس الكلام وتسلمين على الدعوة عيوني دمعوا منها
عشان كذا واضح فيها تماما انها مش اصليه او تعبئه دبي بدرجة رديئه هذا جزء من ردك لي في الموضوع...
شوفي يالغاليه

اذا كان المصباح تعبئة دبي ولا تفرقيها عن الاصليه فهي درجات

لكن اللي انا شفتها لا الله لا يوريك

المهم انتي اطلبي درزن مشكل على اساس تحصلي على خصم الجمله ولنفرض انها ما مشت عندك انتي اصلا مو خسرانه تبين الصراحه اللي شريتها جزء مشى منها وجزء لا والله جالس بحلقي بس تعرفين وش فايده العطور انها مستهلكه يعني تبخينها بالبيت كملطف جو على المفارش على الاثاث في دورات المياه ابد خليك مطنوخه مثلي ورزي بكل دورة مياه تشكيله خلي العالم اللي تجيك تنهبل وش عندها المليونيره ههههههههه

فانصحك لا تكثري عشان ما تقولي ياريت ما طلبت لانه بكره التاجره بتقولك انا قلت لك انها تقليد هذا ابسط رد بتقوله لك وقتها انتي ما حترجعي مالك ولا مستفيده شي صدقيني

الا اذا كانت امينه وباعتك على الشرط في حال العطور ما طلعت نفس الاصليه وفعلا درجه اولى ارجعها لك وترجعين لي فلوسي اذا وافقت خير وبركه ما وافقت لا تكثرين او تاكدي انها مش طبق الاصل
لمسة خير
لمسة خير
ويجزاكي الخير يارب تسلمي فرنسا اه يافرنسا شوفي اذا هي حلفت لك صدقيها دايركت سواء كانت من فرنسا والا من تجار الجمله لكن غالبية العالم التعبئه فهي الحكول اللي من سوقنا الله يخلي لنا سوقنا بقولك على قصتي مع العطور التعبئه في بداياتي واكيد فيه تاجرات قدماء بيتذكرو الموضوع كنت متعامله مع شخص كان يسوق العطور التعبئه على انها تجيه خلاصة العطر من فرنسا وحتى الكحول وانا مصدقه يا عمري يا انا واستغربت الكميات لاني كنت اسوق جمله وكنت اول وحده بالنت تسوق للجمله على الزباين وبعدها التاجرات بدئوا بفكرة الجمله في التسويق وحالي حالكم سالته كيف تدخل كل هالكميات من فرنسا طيب من وين قال اخوه في السفاره السعوديه في فرنسا وهو يجيبها طبعا انا عارفه مين اللي بالسفاره الفرنسيه اتضحت السالفه انها كلها حكي في حكي لمجرد التسويق فقط لما رجعت للكراتين اللي كانت توصلني لقيت عليها استكرات المورد اللي هو يتعامل معاه ورجعت للمورد بعد ما نصحتني فيه احد الاخوات جزاها الله خير من التاجرات والفضل يرجع بعد رب العالمين في نجاحي هو وجود هالتاجره قدامي عشان كذا اصريت اني اساعد الجميع ولا ابي احد يمر باللي مريت فيه لكن كيف تعرفي بين الكحول الفرنسي والسعودي انا ماشفت الكحول الفرنسي ولا اتوقع حتى مسموح بتصديره هذا اللي عندي اقدر افيدك فيه وبالتوفيق يارب
ويجزاكي الخير يارب تسلمي فرنسا اه يافرنسا شوفي اذا هي حلفت لك صدقيها دايركت سواء كانت...
الله يسعدك يارب ويوفقك ويوسع في رزقك ويجزاكي خير على حبك لا خواتك للخير
وتسلمي على ردك واخلاقك الرائعه
بالنسبه للتاجره هي اساسا معلمه وواضح من كلامها انه اخلاقها رائعه وتخاف الله وفعلا حلفت انه الكحول المستخدم اصلي من فرنسا واخذه الجالون منه ب 4الاف ريال
وانها ماترضى تكسب على حساب ضرر الناس اهم شي عندها تبيع الزباين منتج جيد في السوق
و انا صدقتها وحسيت انها صادقه واخذت منها كميات ومشيت معي الحمد لله
انا حبيت استفسر منك لاني والله العظيم مااحب ابيع اي شي مضر للناس وكمان ابغى اتاكد اذا في فعلا كحول فرنسي اولا وعشان لما ابيع زبوناتي ابيعهم وانا واثقه انه بضاعتي فعلا جيده مو مثل عطور التعبئه المنتشره
دائما ولله الحمد قبل مااتاجر بشي اخذه انا اول وحده واجربه والحمد لله
تسلمي ياسووكر على المعلومات القيمه اتحفتينا الله يجزاكي خير
ريمانيس
ريمانيس
في بجده محل اسمه خبراء وصانعي العطور ابي اخذ من عندهم كميه ابي وحده تساعدني تجيب لي رقمهم

او تسئل لي عن اسعار الجمله

راح ادعي لها من قلبي
tayiba
tayiba
انا نصيحتي لك لا تشتري الا على طلب الزبون يعني ممكن تعملي صفحه لك وتعرضي فيها المنتاجات بعد ما تنزلي صورها من الموقع الاصلي وبتسعريها انتي واللي تحب فيكي تطلبيها بس لا تنسي تحطي السعر الاساسي قبل الخصم بعد حساب نسبتك تعرفي لانه مواسم وعلى حسب طلب الزباين تعرفي ايش المرغوب فتحرصي على شرائه وقت الخصومات اجل سامز كلوب مش في كندا هذا خلينا نقول المصدر الاساسي لبضائع الوول مارت يعني يبيع بس بالكميات الكبيره الخاصه بالمحلات والحفلات والمطاعم ولازم له اشتراك ببطاقه سنويه بس جناااان بصراحه حلو في موضوع التوفير والبزنس كمان واشكر لك ثقتك يالغاليه وبالتوفيق يارب
انا نصيحتي لك لا تشتري الا على طلب الزبون يعني ممكن تعملي صفحه لك وتعرضي فيها المنتاجات بعد ما...
بارك الله فيك أختي نـوال على نصائحك الرائعة جعلها الله في ميزان حسناتك
ووفقك الله لما يحب ويرضاه