ترنيمه عطر
ترنيمه عطر
هلا حبيبتي بقولك شي لاتعطينه لان رجال بصفه عامه ماينعطون وجه نهائيا حتى لو كان طيوب وحنون ومن ذا الكلام وصراحه لو اعطيتيه راح يطلب منك حافز زي ماقلك وراح يتممادى لاتعطيه نهائيا ولاتعوديه و خليه هو اللي يدبر لانه هو رجل ومفروض انه يقدر تحملك سنيتين ذي مو يكافئك بانه يخليك تشترين الاثاث قوليله ممكن اساعدك بمبلغ بسيط ومو كل المبلغ والله يسر امورك
هلا حبيبتي بقولك شي لاتعطينه لان رجال بصفه عامه ماينعطون وجه نهائيا حتى لو كان طيوب وحنون ومن ذا...
انا مع كلام الاخت واللي تقوووووووول تعاووون هذا مو لهم صدقيني ان عطيتيه ماراح يرجعها لك ولاتشمي ريحتها وراح يقعد لك في حافز لحد مايكرهك حياتك واللي تقول تعاون طيب هو ليش مايتعاون وياثث بيته مو بيته ياناس ولا بيت الجيران ولعملك كل ماقلتي فلوس ذهبي راح يقولك انا ماضربتك على يدك انتي اللي عطيتينيها
لاتعطيني شيء خاصه الفلوس الرجال اذا شاف الحرمه ضعفت وعطته خلاص كل شوي بياخذ وماراح تقدري عليه لاانك عطيتيه وجه وراح يزعل من اولها لاتعطيه شيء وفلوسك حطيها في البنك وقوليله هذه فولوسي من مهري
تولين البكري
تولين البكري
بالذوووووق والثقه بالنفس ان معك الحق ..
قولي خل فلوسي ندخرها ..ونصرف فلوسك لانك انت المسؤول وراعي اسرتنا..
وحافز هذا شي ملكي اصرفه مثل ماابغى .. الشرع اوجب عليك تصر عليه حتى لو كنت غنيه..
وانت كثر خيرك تحملتي الشقه المفروشة والظروف الصعبه..
لو اعطيته الحين بعدين صعب تقولين لا
عقد النرجس 99
عقد النرجس 99
لاتعطينه كل المبلغ عطيه النصف والباقي قولي ابخليه لي اشتري فيه الي ابي والحياة مشاركه وتعاون بس بالمعقول لا ضرر ولا ضرار
اقسى ايام العمر
والله ياحبيبتي دام عنده فلوس لا تعطينه لو ماعنده كان عادي لو تساعدينه لكن يخبي فلوسه لمين ؟؟ وبعدين بيتعود كل شوي يطلبك والله يسخركم لبعض
lollipop20
lollipop20
لا لا لو ماعنده كان قلتلك اعطيه بس هوووو معاه ليش يطالع اللي معااااااااااااااااك معناته قلبه مو نظيف وفيه شي في باله انتبهي