miss-najd

miss-najd @miss_najd

عضوة نشيطة

بنات .. ما تذكر شئ من ولاداتي السابقه.. القيصريات أبيكم ضروري

الحمل والإنجاب

بصراحته أحس أني فقدت الذاكره وهذا اول حمل لي
انا ولدت قيصريات قبل كذا مرتين . يعني الثالثة قيصرية بعد
انا الآن بآخر الثامن
والثالث طبعا قيصرية ادعوا لي ربي يسهل علي
المصيبة أني بغربه وماعندي احد يهتم فيني ولا ينفسني .. الدكتوره قالت لي بتجلسين بالمستشفي يومين وبعدها بتطلعين لان عندك أطفال تهتمين فيهم بالبيت ... ( الله يعين انا أبي من يهتم فيني قبل أطفالي )
السؤال اللي أبي له جواب متي اقدر أتحرك يعني أقوم من غير محد يساعدني ومتي اقدر امشي واسوي آكلي وأكل عيالي
انا أتذكر أني كنت امشي من اول يوم في المستشفي وارجع ارتاح والبيي مع امي مدري عنه
بس الحين الوضع اختلف
كمان برجع السعودية بعد عشرين يوم والرحلة من هنا الي السعودية يومين تقريبا لان فيها ترانزيت وانتظار في المطار وحاله .. تتوقعون عشرين يوم كافيه أني اقدر أتحرك ولا أمدد جلستي لشهر
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة ابن بطوطه
مدري بس رفع الله يهون عليكي يارب ويفرجها وبجد الله يعينك وعليكي بالاستغفار ودعواتك راس البيبي ينزل تحت واولد طبيعي يارب فرجك
miss-najd
miss-najd
مدري بس رفع الله يهون عليكي يارب ويفرجها وبجد الله يعينك وعليكي بالاستغفار ودعواتك راس البيبي ينزل تحت واولد طبيعي يارب فرجك
مدري بس رفع الله يهون عليكي يارب ويفرجها وبجد الله يعينك وعليكي بالاستغفار ودعواتك راس البيبي...
الله يجزاك خير .. وان شالله ينزل راس البيبي وتبشرينا بولادتك الطبيعي .. عليك بالمشي هو اللي ينزل راس البيبي
فيروز الشطآن
فيروز الشطآن
الله يسهل ولادتك وترجعي بلدك بالسلامه أنا عملت قيصريتين و الحين بعد مواعديني بقيصريه فعادي كنت أمشي وأطبخ ماعندي مشكله لأن المشي يساعد بإلتآم الجرح بسرعه وأشوف إنك تخلي رجعتك بعد شهر أحسن
miss-najd
miss-najd
اااه يا فيروز الغربه شينه تعبت ومليت واشتقت لأهلي لي سنه ونص ماشفتهم الود ودي ثاني يوم من الولاده ارجع
وبنفس الوقت خايفه يكون نفاسي مؤ زين هنا لأني بكون تعبانه من البيت والعيال والبيبي والبررررررد لان وقت ولادتي تكون درجه الحرارة تحت الصفر
أبي آخر عشرين يوم أكون عند امي واكمل نفاسي عندها وبنفس الوقت خايفه علي عمليتي من السفر
دعواتكم لي
نونلوسا
نونلوسا
انا قيصريتي كانت عذاب طلعت من المستشفى خامس يوم وجتني حمى النفاس الم شدد بالمتطقه وتعب فضبع كنت ابكي طول الوقت بس بعد 10 ايام احس الوضع صار احسن وصرت افضل الله لايذوق احد اللي ذقته