أثاث بيتي

المنزل والديكور

مساء الخير بنات ابي منكم مساعدتي وكمان اذواقكم الحلوه أنا لي متزوجه 9 شهور المهم وانا من المدينه وساكنه بالرياض عشان عمل زوجي المهم اتفقنا انو ما أثاث البيت يكون لما أجي ولما جيت ندمت أحسيت مره صعبه وماعندي احد أخذ رأيه المهم اشتريت كنب لونه ابيض واسود أخواتي يقولو روعه اللي  أبغى منكم خواتي تقولولي وين محلات بالرياض أنا في شمال شرق الرياض وين المحلات الحلوه واهم شي أسعارها معقوله وكمان أبغى تعطوني رأيكم ايش ممكن أزين في الصاله وغرفه النوم لونه بني بس سرير ايش اممكن أضيف أشياء حلوه أنا شفت بالمنتدى هنا ايش روعه  الله يخليكم لا تبخلو علي بيتي مره فااااااضي مؤ حلو وزوجي يقول يالله وريني إبداعاتك انتظر ردود كم أسف اكتب من الجوال واخطاء املائيه
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

butterfly@
butterfly@
عساك ع القوه انا من شرق الرياض ماعندي فكره عن
المحلات الموجوده بشمال شرق الرياض
بس بشكل عام الرياض المحلات المشهوره بكل مكان بنتشره بالرياض
توفه العسل
توفه العسل
مشكووووووه أختي بس وينكم بنات 
روح الورد الجوري
دخلي على صالتك لون ثاني مع الاسود مثلا الاحمر او الرمادي او الفوشي او البنفسج،، والغرفة النوم البني دخلي عليها اكسسوارت بلون التفاحي او البرتقالي والستاير اخذيها جاهزه افضل من التفصال لان شكلها احلا وتصميمتها احلا،، ممكن تلقين ستاير بهوم سنتر مع العمود لها يجي الوان ،،، وحطي بالممرات قطع صغيره تكون نفس الوان الصاله اذا كانت تطل الممرات على الصاله ،،واذا كانت الممرات ماتطل علي الصاله حطي فيها الوان غير ،،، الله يوفقك بحسن الاختيار ،،،
قطة عنيييدة
قطة عنيييدة
افضل اكتبي بالنت غرفتي قبل وبعد صالتي قبل وبعد..مطبخي ..حمامي..ألخ واخذي افكار منها وشوفي لانها اقرب للواقع>>ابوووووك يالخيال ههههه
مجنونه فيك G
مجنونه فيك G
رفع