ام حمـــاده
ام حمـــاده
انا عندي ولد عمره 6 وبنت 4 وولد 2.5 والاخيره 1 والله يعين لاخرجه ولاجلسه ولانومه مثل الناس والله تعبت
انا عندي ولد عمره 6 وبنت 4 وولد 2.5 والاخيره 1 والله يعين لاخرجه ولاجلسه ولانومه مثل الناس والله...
عندي ثلاثه اطفال الحمد لله ودي اخذ راحه لو 3 سنوات ابلع من حبوب المانع الله يستر زوجي عصبي البيت دايم مكركب :44: الكشه :3_2_21v: اصلن ماعندي غرفه خاصه للنوم المطبخ الله لا يوريك لا تقلون كسوله والله كل الوقت مع البزران شغاله تجي للبيت جبت وحده بس غاليه مره مره طبعا جوزي مادفع لانه ماهو متوضف والوضع المادي معدوم الحمدلله انا ماصتقبل احد في بيتي ماودي بالفضايح:44: ص:44:راح ودي اصيح لي عندها حل تعطيني
ام حمـــاده
ام حمـــاده
رفع
اسطوره العشاق
آم حماده ما قلتي كم عمر عيالك ..؟!!
هونيها وتهوون ياوخيتي بكره يكبرون ويشيلونك واذاعلى زوجك ما يتشغل ما تدرين بكره يمكن تجيبه وظيفه ..
حبيبتي اذا حاسه نفسك ودك تبكين ابكي طلعي كل التعب لا تكتمين شيء داخلك .. انا اول ما وولدت واذا انهد حيلي اجلس ابكي واصارخ حتى زوجي يرحمني بس اهم شيء ما اكتم بقلبي ..
اسطوره العشاق
sara24 ماشاءالله الله يخليهم ويحفظهم ياربي بس اصغر شيء سنه زيين ياشيخه ينام على الاقل 3 او 4 ساعات متواصل حلو يعني منتظم النوم .. وولدك الي عمره سنتين ونص علمتيه على الحمام ولا لسى انا افكر اعلم بنتي بهذا العمر
الاسيـــره الحالمه
sara24 ماشاءالله الله يخليهم ويحفظهم ياربي بس اصغر شيء سنه زيين ياشيخه ينام على الاقل 3 او 4 ساعات متواصل حلو يعني منتظم النوم .. وولدك الي عمره سنتين ونص علمتيه على الحمام ولا لسى انا افكر اعلم بنتي بهذا العمر
sara24 ماشاءالله الله يخليهم ويحفظهم ياربي بس اصغر شيء سنه زيين ياشيخه ينام على الاقل 3 او 4...
اسال الله انو يعينكم لان مريت بتجربتكم

وشفت الويل حملت على بنتي وعمرها سته شهور

وجبت ولد وصار الفرق بينهم سنه وشهرين مررره تعبت

الحين اعمارهم البنت اربع سنوات ولولد سنتين وعشره شهور

وكان خف الظغط شوي وعندي ولد كبير عمره 10سنوات

وان شاء الله ارتاح لحد مايصل ولدي 5سنوات