NoOor Jeddah
NoOor Jeddah
حبيبتي اسألي نفسك لمتى بتجلسي ع هالحال؟؟؟؟؟

اكتبي رجيم النقاط وشوفي الصور قبل وبعد راح تعرفين انه شي سهل ان جسمك يصير مانيكاااان لكن بالعزيمة

ومافي اكبر من مستقبلك ف الحياه انه يكون دافع لك عشان تنحفي

تخيلي انك راح تلبسي اللي نفسك فيه وبتلبسي كمان فستانك الابيض وتكوني احلى عرووووووسه

نصيحه سوي التمر واللبن كم اسبوع واذا ثبت الوزن غيري لرجيم النقاط وبعده غيري كمان خليك ع كذا واذا شفتي الاكل تخيلي نفسك ف الزفة وراح توقفي

سنة او كم شهر تعب وبعدها احلى حياااااه ان شاء الله لانه زي ماقلتي كل الامراض من السمنة ولنفرض انك تزوجتي وانتي كذا ، راح يصعب عليك الحمل لانه لازم وزنك ينزل كمان

يعني نزليه من الحين افضل وبعدها شوفي للخلطات وراح تلقي اللي يناسبك لكن اهم شي ابدأي بالوزن الان ولاتهتمي للون جسمك لانه نتيجة السمنة

الله يحقق اللي ف بالك وتنحفي وتتزوجي وتكوني احلى ام يااااااااااااااااااارب
!!غاده!!
!!غاده!!
سوي رجيم السعرات وامشي ساعه كل يوم وحاولي انك تتركي أي شي فيه سعرارت كثيرهه وكل اسبوع لزم تناظرين وزنك
وتوكلي على الله اولا شيو اعرفي ان الرزق من الله يعني مو يوم قالت لك افلانه ولا أي احد خلاص انك ماراح تتزوجي وانك مستحيل تنحفين
لا حاولي انك تقدرين وانك افضل منهم ...
وبالتوفيق لك يارب
أحلام السلام
أحلام السلام
نصيحة لوجه الله
اسمعي كلامي انا عمري 30 ومتزوجة
كنت سمينة يمكن 90 ويوم تخرجت من الكلية كان وزني 83 شفت البنات اللي أصغر مني ب4 و5 سنين معهم عيال
تحسفت على عمري وشديت حيلي ونحفت الى 70 والناس يخطبوني وإذا شافوني هونوا بعدين شديت حيلي مرة ثانية ونحفت الى 60 في سنة والحمد لله تزوجت بس رجعت سمنت والحين وزني 110 وما ابي انحف عشان الترهل 
وزوجي يقول وش ذنبي أتحمل وحدة زيك ابي أعيش حياتي ورجعت للرجيم مرة ثانية والله يعين
استغلي صغر عمرك واتعبي الحين قبل لا يضيع وقتك وتتحسفين زيي لا تخلين احد يتكلم فيك ولا في جسمك غيري حياتك الحين عشان اذا تزوجتي تعيشين طبيعي
اذا ما قدرتي على الرجيم سوي تكميم قبل لا يضيع عمرك والترهل سوي عمليات شد وكل شي بيصير زين ان شاء الله
اسمعي كلامي 
وجــ أم تميم ــود
حبيبتي اول شي الاستعانة بالله والتوكل عليه
ثانيا اول ماتصحي من النوم اشربي كاس الى ثلاث كاسات موية عادية مش باردة ولازم طول اليوم تشربي موية بكثرة لانها بتسد نفسك عن الاكل والاكل خففي بالتدريج لاتحرمين نفسك لانه راح ترجعين ابدائي خففي شوي شوي وخاصة الحين برمضان يكفيك 3 تمرات وزبدية شوربة وياليت تكون الشوربة الحارقة مرة روعة وطعمتها حلوة وخذي حبة سمبوسة وياليت تكون بالفرن مش مقلية والعشاء بعد شوربة او طبق سلطة وزبادي خالي الدسم والسحور برضوا خفيف وحددي وقت لك ثابت للمشي يا مشي عادي او سير وبعد اسبوع دخلي على المشي رياضة يكون جسمك بدا يلين شوي ولاتنسي الليمون والكمون برضوا مفيد وكمان شاي اخضر وزنجبيل اخضر ونعناع وكمون سويه شاي واشربيهم وبالنسبة للسواد بين الفخوذ هذا طبعا من الاحتكاك لازم تنشفي المنطقة بالفاين بعد الحمام والبسي السراويل الي تجي للركب تمنع الاحتكاك بين الفخوذ وتلاقي بالنت خلطات للتفتيح المنطقة وباذن الله بالعيد بتلبسين مقاس لارج بدل دبل اكس لارج وفالك الرشيقة حبيبتي
*روووح الأمل*
*روووح الأمل*
الله ينحفني وينحفك من غير شر يااارب
والله حتى أنا عندي زيادة في الوزن

وماشاء الله البنات ما قصروا والله يكتب أجرهم ويسعدهم..