كـاچـو
كـاچـو
جورجيو ان شاء الله السنة الجايه نلقى لك موضوع تشتكين من ولدك مايخليك تعملين فطور الله كريم ويرزقك الذريه الصالحه يارب❣

سدوم ماشاء الله ان شاء الله العمر كله مع بعض❣

انا 10 سنوات وهذي السنه 11 والحمدلله كل سنه احلى من اللي قبلها وتقل المشاكل ان شاء الله السنة هذي مايطلع طبخي مالح او باهت تجنباً للمشاكل😂😂

الله يعيده علينا لافاقدين ولامفقودين🌹
fofo85
fofo85
رمضان الجاي بكون صمت معاه10رمضانات اول رمضانين كنت من اسعد مايكون وال8الباقيه ماصرت احس لابرمضان ولابغيره يارب يارب يرجع شعوري بالحياه وارجع احس برمضان مثل قبل
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
انا صمت مع زوجي تسع سنوات وهذي العاشره بس فيه سنتين هو ماصام عندي صام في الحرم بحكم عمله في الامن
الحمدلله كل رمضان يختلف عن الي قبله يعني كل رمضان ان شاءالله احسن وان شاءالله يجي رمضان الجاي وانا عندي طفل صغير اللهم اميين
سحآب آلكويت
سحآب آلكويت
للأسف مو متزوجه هههه😂
اصوووومه مع اهلي جعلني ماخلا منهم
سدوم الشمراني
سدوم الشمراني
جورجيو ان شاء الله السنة الجايه نلقى لك موضوع تشتكين من ولدك مايخليك تعملين فطور الله كريم ويرزقك الذريه الصالحه يارب❣ سدوم ماشاء الله ان شاء الله العمر كله مع بعض❣ انا 10 سنوات وهذي السنه 11 والحمدلله كل سنه احلى من اللي قبلها وتقل المشاكل ان شاء الله السنة هذي مايطلع طبخي مالح او باهت تجنباً للمشاكل😂😂 الله يعيده علينا لافاقدين ولامفقودين🌹
جورجيو ان شاء الله السنة الجايه نلقى لك موضوع تشتكين من ولدك مايخليك تعملين فطور الله كريم ويرزقك...
الله يسعدك 😁 وان شاء الله يصير اكلك احلا من الشيف منال العالم 😁