ام الطواري
ام الطواري
لا المفروض ندور عذر يمكن نست ؟والمفروض منك ياحبيبتي انت راعية الحاجه كلمتي عليها وسالتيها مره ثانيه ودوريلها عذر احسن
الراصيع سلمك الله تعجنين عجينه من دقيق اسمر وشوي ملح لانه ممكن فيه ملح الدقيق
وتعجنينه بمويه لين تصير عجينه مثل حقت الفطاير وخليها ترتاح ربع ساعه
وولعي الصاجه على الفرن ... وكوري العجينه كور مقاس البيضه ولما تخلص العجينه غطيها وخليها عشر دقايق
وامسحي الصاجه بزبده وافردي الكوره على شكل دائري وحطيها على الصاجه الحاره لين تستوي واقلبيها على الوجه الثاني
وجمعيهم في صحن ... وقطعي بصل كثير مفروم ناعم واحمسيهم اذا عندك سمنه اوزبده لين يصفر وحطي عليهم الطماطم وخليه يتسبك وحطي شوي سكر وملح وليمون اسود وذوقي طعمه اذا كويس خلاص طبعا احط شوي ماء تقريبا كاس وخليه يطبخ مده عشر دقايق ونزليه عن النار وابدي خمسي كل قرص وحطيه بزبديه وبكذا تحصلين نفس المذاق وارجو اني افدتك
وردة عنيزة
وردة عنيزة
واخزياه منتس يام حنين انا حطيت لتس عجينه المصابيب مانتبهت ترى الا اليوم وانا اكلم اختي تقولي انه عرفت تسوي مراصيع وعلى طول خطرتي ببالي ...........
والمراصيع طول الله عمرتس تعجنين عجينه بطحين بر ولبن دافي مثل عجينه المرقوق او الفطاير وتخلينه تتخمر وبعدين قطعيه كور وافردي كل كورة وحطيه على الصاج واذا استوت ادهنيه بزبدة ورشي عليه اذا حبيتي شوي هيل مطحون ناعم وسكر مطحون..........او حطي عليه دبس ................وبالعافيه .
بس المصابيب اذا بغيتي تخلطين معاة بصل لا تحطين سكر الى شوي وملح لانه تعتبر مصابيب مالحه ......
بس المراصيع ماقد جربت اني احط معاة بصل ............
اجمل ما خلق ربي
عزيزتي فيه حريم يشترونها جاهزة يبعونها عند حريم شعبيات تشترين كميه من المراصيع جافه وتخلينها بالفريزر والكميه الي تبينها طلعيها وسوي الخلطه الي تبينها بالنسبه لي انا اكلها زي الكشنه طماط وبصل وشوي مرق علشان يلينها وبهارات
صغيرة حواء
صغيرة حواء
تاكدى انت اكلتى مصابيب او مراصع
المصابيب العجينة السائلة
المصلبيب زي القرصان بس صغير
علمينا ونعطيك طريقة احسن من طريقتها