MRS.SPOON

MRS.SPOON @mrsspoon

عضوة نشيطة

بنتي شعرها خفيف مرررره .......سااااعدوني

العناية بالشعر

السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر يالغالين:) :26:
بناااااااااات باختصار انا عندي بنت عمرها 4سنوات شعرها مرررررره خفيف:( ومايطول بسرعه واذا طال بالعافيه يغطي فروة راسها......ويتساقط كل فتره:( ....جربت زيووووت كثيره بس ما احس بذاك التحسن الواضح....
تكفون يابنات الله تقدر تفيدني بشئ او عندها خلفيه عن هالموضوع تقولي والله ان تكسب اجري واجر بنيتي بهالعيد:27: تكفوووووون لا تبخلون علي لو بالدعاء:)
7
851

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمـش الغــــلا
قصي اطرافه كل شهر

وحطي عليه عسل

بس صغيره على الخلطات الزيووت والبيض ترى مفيد بس توها صغنوونه الله يخليها لك يااااااااارب
MRS.SPOON
MRS.SPOON
تسلمين يالغاليه ماقصرتي......
مافيه شعر يستاهل انه ينقص لانه ما اصدق يطول شوي عشان تحسن نفسيتها شوي لانها تعرف خاصة كل اللي بعمرها شعورهم ما شاء الله تبارك الله نازله على كتوفهم.......
ماقصرتي الله لايقصر بعمرك:)
وردة الصحارى
وردة الصحارى
اممممم
يبسي جرجير واطحنيه وحطيه معي اي زيت وحطيه معاه ثوم
لولو5000
لولو5000
أنا كمان بنتى شعرها خفيف خالص و لكن أنا سمعت وصفة للدكتور عادل عبد العال بالأمس و سوف أجربها إنشاء الله و هى أنك تجيبى نوى تمر أو بلح ماشى و حطيه على صاجة و حطيه على النار حتى يحترق ولونه يصبح أسود و بعدين أطحنيه كويس يصير ناعم و بعدين أخلطيه بزيت خروع و أدهنى منه لبنتك كل يوم باليل و أتركيه لغاية الصبح و بعدين أغسليه كررى هذه العمليه لمدة 21 يوم و بعدين أخبرينى بالنتيجة و أنا كمان هأخبرك بالنتيجة مع بنتى أنا إنشاء الله هبدأ من اليوم و الله يجعلها بفائدة
كورديليا
كورديليا
اختي تعرفين الكثيره
هذي تاخذينها من الحواج
هي لها طريقه تصير مثل الجل وتنحط كل يوم بس امي سوتها بطريقه ثانيه لأخوي الصغير
تعرفين بخاخ المفارش ((خليجي)) او اي واحد يكون بلاستيك
تفرغينه وتغسلينه وتحطين فيه ماي وشوي كثيره بحيث انها ما تصير جل تصير سايله
عشان تبخ معاج
وبخي على بنتج كل يوم وكل حزه وكل ما بغيتي تمشطين شعرها
مع الوقت ومن دون ما تحسين تلقين شعرها وااااااااااااايد ولا بعد ناعم ويلمع
الطريقه هذي جربيها ما راح تحسين فيها لأنها عمليه وما تتعب
واذا بخاطرج تسوين خلطات زيوت مو مشكله بس اهم شي خليج على هذي الطريقه