أم اسمهان
أم اسمهان
ممكن يكون سبب من المسببات لتأخر الحمل وفية كثيررر يكون سبب تاخر الحمل الوزن بس أنتى الدورة عندك مو مظبوطة ولاتطلع كووويس يمكن يكون عندك سدد والدكاترة مايفهمون لهذى الاشياء وسوى بحث بتلاقى أشيااء كثيرة وخاااصة وصفات الاخت العضوة (قشر قهوة) ماشاء الله عليها مبدعة بهذى الامور
ممكن يكون سبب من المسببات لتأخر الحمل وفية كثيررر يكون سبب تاخر الحمل الوزن بس أنتى الدورة عندك...
الله يجزاكي خير على مرورك ابروح ادور الأن قشر القهوة الله يوفقك اختي ويرزقك
أم اسمهان
أم اسمهان
مدري اختى اكشفي عند دكتورة ثانيه لانوة فيه كثير اسمن منك وحملو مااعتبرها مشكله ابدا موفقه اختى ..
مدري اختى اكشفي عند دكتورة ثانيه لانوة فيه كثير اسمن منك وحملو مااعتبرها مشكله ابدا موفقه...
مشكورة اختي على مرورك الله يوفقك ويرزقك
أم اسمهان
أم اسمهان
وزنك في السبعين يعني زين.. أنا وزني أكثر منك بكثير..والحمد لله عندي بنوته..وألحين حامل.. وعندي عماتي أقدر أوزانهم فوق الـ100 وكل وحده عندها 4 ما شاء الله.. إذا الله كاتب لك تحملي..راح تحملي.. روحي مستشفى وحاولي تشوفين حل للدورة عندك.. أنا عندي لخبطة بالهرمونات..والدورة ملخبطة عندي..ومرة تجي 3 أيام..ومرة 10 أيام.. روحي عند أخصائية شاطرة وخليها تنظم لك الدورة.. وإن شاء الله السنة الجاية هالوقت تجين تشتكين من شقاوة البيبي..وإنك مو قادرة تنامي منه.. في أمان الله..
وزنك في السبعين يعني زين.. أنا وزني أكثر منك بكثير..والحمد لله عندي بنوته..وألحين حامل.. ...
ياقلبي ياقطعة سكر الله يوفقك ياربي ويفرج همك ويستجيب دعائك وبشر الصابرين ياختي

كثير من الناس ضاقت بهم الوسيعة وافرجها ربي عليهم ادعي الله في ثلث الليل الله يوفقك ويرزقك:26:
وهج الضوء
وهج الضوء
انا كنت زيك بالضبط ورحت عند مراخة وقالت الرحم مايلللللللللللللللللللل والدورة كانت قليلة ومولمة وزي ما قلتي نقط سوداء نصيحة اتمرخي
أم اسمهان
أم اسمهان
انا كنت زيك بالضبط ورحت عند مراخة وقالت الرحم مايلللللللللللللللللللل والدورة كانت قليلة ومولمة وزي ما قلتي نقط سوداء نصيحة اتمرخي
انا كنت زيك بالضبط ورحت عند مراخة وقالت الرحم مايلللللللللللللللللللل والدورة كانت قليلة ومولمة...
الله يوفقك اختي رحمي غير مائل في الأشعة اثبتت ذلك ولا عندي الم مع الدورة بس مشكلة القلة فقط ونقط الدم أسود

الله يوفقك اختي على نصيحتك طيب التمريخ وش عبارة عنه وعندك رقم الممرخة ارسلية لي على الخاص انا بالرياض

الله يجزاك خير ويرزقك المال والعيال