ام سعوود2009
ام سعوود2009
ماشاء الله االله يتمم لك ايوه انا اخاف يجيني هزل بالجسم زي بعض الناس الي سوو تكميم
ماشاء الله االله يتمم لك ايوه انا اخاف يجيني هزل بالجسم زي بعض الناس الي سوو تكميم
لا الحمدلله عمليه البالون جداا سهله وبسيطه مو مثل التكميم الفرق انو التكميم جراحه وقص معده وشغله خطيره حياه او موت لاكن البالون لاجراحه ولاشي تخدير ١٠ دقايق ينزل البالونه وبس والله يتمم لك مرادك ي قلبي
ام سعوود2009
ام سعوود2009
الله يمتعك بالصحة والعافية وتقومي بالسلامة انا سمعت عنها كثير وانه مافيه مضاعفات كثيرة بس تحسي بشوية تضايق في المعدة ، ايش النصايح الا كلمه عليه الطبيب من ممنوعات ومسموحات في الاكل وهل تتناولي ادوية او فيتامينات ،حابة اسوى العملية قريبا .
الله يمتعك بالصحة والعافية وتقومي بالسلامة انا سمعت عنها كثير وانه مافيه مضاعفات كثيرة بس تحسي...
ٱلّلـ?ْ يعافي بدنك ،، لا الحمدلله ابد مافيها مضاعفات لانها مو جراحيه ،، صحيح ثلاثه الايام الاولى تحسسي بلوووعه وغثيان بس تاخدي مغذيات بالطوارئ توقف لك هوه
اعطاني ورقه فيها اول اسبوع سوائل بس دافيه او بارده عادي اهم العصيرات طازه وبدون سكر
بعدها تاكلي شوربه وزبادي شي كذا ينبلع بدون مضغ بعدين نظام غذائي اللي هوه نظام ١٠٠٠ الف سعره حراريه شهر وبعد الشهر ذا تاخذي كمان نظام ١٥٠٠ سعره وتستمري . وسلامه قلبك
فرووتي مكه
فرووتي مكه
الف الحمدلله على سلامتك ممكن اسالك البالون جراحه واﻻ الحبه تبلعيها
ام سعوود2009
ام سعوود2009
ٱلّلـ?ْ يسلمكك ،، لا ي قلبي مو جراحه ،، تخدير ممكن عشر دقايق ويدخلو منظار والبالونه ويعبيها السائل الازرق وبعد كذا يطلع المنظار وخلاص كلشي ☺️
(المهاااا)
(المهاااا)
الحمدلله على سلامتك الله يتمم لك امر وعافيتك
يعني وراي الرجيم مامن فكه