أحتاجك تفكرين معي!!

الأسرة والمجتمع

الإسم :برقوعة :10:

المؤهل العلمي: آخر سنه بالجامعة:icon28:

الحالة الإجتماعية منطلقة

المكان : صالة بيتنا

الزمن:2:48 ص

المتواجدون: أنا ولولو إختي

صباح الخيــــــــــــــــــــــــــــــر للجميــــــــــــــــــــــــــــع

بداية أحب أشكر جميع الحوائيات على الموقع المثمر بإذن الله ولولا وجود عضوات يتميزن بالجدارة والثقة لما أصبح المنتدى من أهم منتديات المرأة العربية في عالم الشبكة.....

حابه أعرض عليكم مشكلتي وأتمنى من الجميع الإدلاء برأيه ليس لرفع عدد المشاهدات أو محاولة لإضافة موضوع بالقسم أو إثبات لقدرتي على الكتابة وجذب عدد من القراء.....

أخواتي .... بعطيكم نبذة بسيطة عن مجتمعي علشان توضح الصورة ....

أبوي رجل سعودي بحت يفضل الاولاد على البنات شديد قوي متسلط مع لين قليل بالقلب ....

أمي .... مثال للمرأة المغلوب على امرها طيبه تتحمل المشاكل وتخفيها عن ابوي خوف على زعله وضيقته...

......................................

أعيش بمجتمع شبة متعصب بحكم العرف والعادات والتقاليد ولقيت صعوبة كبيرة بمسألة طلاقي ...حالتنا المادية ممتازة ولله الحمد ....إلي أبغا أستشيركم فيه ...تقدم لي شخص وظيفته ضابط ورجال مشالله ومايعيبه شي ابداا وهالكلام من قبل الصيف ...سبحان الله من اول الخطبه وانا رافضته تماما لمجرد مو مرتاحه ولا احس اني مؤهله من جديد للزواج ولكن قدر الله ووافقت لكن من غير اعلان وطول فترة الخطبة وانا شعوري عادي لكن ككل ماقرب موعد الاعلان احس بالرفض وارجع استخير ويجيني شعور بعدم الراحه المشكله انه ماينعاب ادور فيه عيب مافيه لان حالته المادية مو مهمه جدا عندنا ... لكن ما احس اني مايله لفكرة الزواج حاليا . وحتى لو وافقت بعد طلاقي رجعت ابني صورة للرجل الي اتمنى ارتبط فيه بعيد عن انه يصلي وتقي ويخاف ربه فيني حابه يكون مؤهله الدراسي عالي وانا نفسي اكمل دراستي برا او حتى يكون يشغل وظيفة كطبيب او مهندس... ماراح اقولكم بتزوج من غير تنازلات يعني راح اقبل بمطلق ومعه اولاد او حتى زوجة ثانيه اقلها ارتبط بشخص يملى عيني ولا اشوفه اقل مني بطموحاتي ... المهم انهيت الموظوع ورجعو امس يدقون على امي يسالون عني يقولون يمكن تفكيرها تغير ... المشكله كل مارجعت افكر بالموظوع اتضايق لان عن جد ما احس اني متشجعه لفكرة الارتباط حاليا ومزعجني انه الولد كويس وولد ماتزوج من قبل ....وإلي زاد الطين بله وزاد حيرتي اختي الي اكبر مني تزوجت قبل وانفصلت ورجعت تزوجت من ولد عمي والحين هي مفكرة بالانفصال لعذر شرعي بزوجها واحنا جالسين نتاكد من الموظوع . يعني زواج امي وابوي مثال غير مشجع واختي برضو غير مشجع واختي الي اكبر غير مشجع ... احس قدامي عمر يعني سنتين ويمكن يجيني رزق احسن ****لله يعني فرص الزواج بالنسبه لي مو معدومه علشان آخذ شخص خوف من عنوستي!!...

احس تفكيري انشل ... فرصنا بالزواج قليلة اختين مطلقات ببيت واحد ووحده منهم متطلقه مرتين ياربي مين يبينا؟!!! خلونا نكون واقعين المشكله جلست احكي مع امي اقولها انو صعبة نتزوج تقولي الي ربك كاتبه بيصير ونعم بالله ... لكن نفسيا خايفه اعدي هالفرصه واقبل بالولد واظلم نفسي والولد لاني ما افكر بالارتباط حاليا واخاف ارفضه واندم بيوم واقول ياليت!! وطول الوقت وانا استخير وشعوري كله ما ابغا يجيبون طاري الموظوع لانه يتعبني ولا ابي ارجع افكر ....

هذي مشكلتي باختصار ياليت تعطوني مابخاطركم ....

دمتم بود/برقوعة
:26:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكنادية
الكنادية
أختي الغاليه يمكن التردد هذا خوف من الفشل واهم شيئ أسألو عن دين الرجال وأخلاقه ويمكن بعد النظره الشرعيه ترتاحين أو لا جربي إن شاء الله تكون زواجة العمر
ماشيه بصمت
ماشيه بصمت
طيب سؤال انتي ماتبينه عشان وظيفته والا عشان شعورك انك تتطلقين ؟؟
الشموخ عنواني
انت خايفه انك تفشلين في زواجك الثاني وهذا شيء طبيعي
توك صغيره لاتستعجلين كملي دراستك 000
mrs-hawaa
mrs-hawaa
شوفي حبوبه انا مره انخطبت وانا مطلقه وكنت مثلك استخير وما احس بشي الا اني متردده وخايفه
المهم صرت كل ماصليت الوتر دعيت والحيت بالدعاء انه يارب اختارلي
والحمدلله من نفسه وبدون اسباب انسحب
والله يختار لك الخيره
!!..شاعــره كم..!!
مدري احنرت..الله يختارلك الخيره ياارب