آهات رحلة
آهات رحلة
وين المشكلة يا اختي ؟؟

احساسك بتأنيب الضمير لا مبرر له ابداً

زوجته مريضة نفسياً قبل زواجك بزوجها 
وانتي عاملتيها بالحسنى 
ولا حرضتي زوجها عليها 

وكلام زوجك صحيح خليها في حالها وانتي في حالك واذا زيارتك لها تزعجها وتضايقها لا تروحي 

وحثي زوجك انه يعطف عليها ويبرها وما يقصر عليها وهي حرمة كبيرة بالعمر الله يشفيها ويساعدها 

وانتي بلاش حساسية زائدة وتحملين نفسك ذنب كبير لستي السبب فيه 
استمعتي بحياتك الجديدة واولادك وزوجك 
وماله داعي البكاء والنفسية السيئة كفاية ان زوجك شايل هم الاولى فلا تزيدين همومه بدون سبب مقنع 
والله يوفقك وتولدي بالسلامة 
الفجر القادم44
الفجر القادم44
هي يمكن تعبانة من وجودك فخلاص يا قلبي خليك بعيد
انتي طالما ما ضريتيها بشي ما عليك لا ذنب ولا تأنيب ضمير
لازم هي من نفسها تقتنع وتتعايش مع وضعها هو في كل الحالات متزوج
انتي او غيرك
اللي عليك انتي مالك علاقة فيها ابد ابد وجزاك الله خير انك ما تثيرين زوجها
عليها ولا تتسببين لها بمشاكل
سحابه غيم ومطر
سحابه غيم ومطر
ربي يسعدكم يا اخواتي الغاليات ويجبر خواطركم

نسيت اقووووول لكم هو قد تزوج وطلق قبلي يعني انا الثالثه وع فكره ماقالي ع زواجه الثاني وطلاقه الا بعد زواجي
البندري بنت بندرر
الفجر القادم
هداك الله اش هالكلام 
هيا تعبانه  وجودي
ليه انا اش عملت لها 
بيتها لو شتمتها 
والله دوم اكلمها باخلاق وبتدب
بنفتسها يوميا اروح لها وانتبهرلها 
كلامك اجرحني وغلط وفعلا اللي يده بالثلج مو مثل اللي يده النار
الظاهر انتي موظفه وعاجبتك انك تتعبي م زوجك بعيالج طولراليوم 
مافي وحده ترضي علي امها 
حطي نفسك كان امي ومرت ولدك معاملتها لك كانك خادمه لها لعيالها وش شعورك 
ياريت ربي يحطك بهالشعور وتشوفي كيف
ايش اسبب مشاكل 
حرامرعليك كلامك مو منطقي ابد
دايم تطلعون اخت الزوج ظالمه حتي لو كانت الزوجه ظالمه
والله عيب كلامك الي وجهتيه لي
انا ايش سويت لها 
يعني عادي عندك يالك رميهرعند ام زوجك الحرمه الكبيره وحتي لو مانكلمت مايكون عندك احساس انك تراعي صحتها وسنها 
هيا ياريتها تحب امي او تراعيها انتي تعي شوفي معتملتها
معقوله وحده تعامل امك كذاماتنقهرين 
لله والله كلامك ابد مو منطقي كاني انا الموظفه والغلذانه
يعني و امك مكان امي ترضيها للتمك كذا تتسلط مرتعليها 
اشهر انك انتي مثلها. لايوجد احساس
والله لن تجد ام زوج واخوات زوج بهالطيبه 
لو نحن شريين او انا شريه مارتقولي انها تعبانه مني كان حنوريها العين الحمره لكن نحن مو مثل غيرنا 
كلامك لموجه لي غلط ومو منطقي شي موفيني ابد ولاحظي انك ظلمتيني بكلامي ك 
ادري انك تايديوظيفه وتايزي ارنك ترمي اطفالك عند غيرك حتي لو ع حساب تعبه وصحته لكن مايوصل كلامك تظلميني 
انها ومدري وشو اش هالكلام اللي تقوليه 
حسبي الله بس الله يهديك

سبحان الله دايم الظالم ينوقف معه والمظلوم يظلكوه وهكذا انا وضعت الموضوع واقسم بالذي هلقني كفضفضه وتهونون علي بكلامكم لعل استفيد 
انقلبتو لي وكاني ظالمه 
حرام عليكم كذا 
وين بنات حوا الاوليين اللي في قلبهم رحمه وحنيا 
راحو الطيبين 

مشرفات اطالبكم احذفو الموضوع دايم المظلوم مظبوم 
البندري بنت بندرر
الفجر القادم هداك الله اش هالكلام  هيا تعبانه  وجودي ليه انا اش عملت لها  بيتها لو شتمتها  والله دوم اكلمها باخلاق وبتدب بنفتسها يوميا اروح لها وانتبهرلها  كلامك اجرحني وغلط وفعلا اللي يده بالثلج مو مثل اللي يده النار الظاهر انتي موظفه وعاجبتك انك تتعبي م زوجك بعيالج طولراليوم  مافي وحده ترضي علي امها  حطي نفسك كان امي ومرت ولدك معاملتها لك كانك خادمه لها لعيالها وش شعورك  ياريت ربي يحطك بهالشعور وتشوفي كيف ايش اسبب مشاكل  حرامرعليك كلامك مو منطقي ابد دايم تطلعون اخت الزوج ظالمه حتي لو كانت الزوجه ظالمه والله عيب كلامك الي وجهتيه لي انا ايش سويت لها  يعني عادي عندك يالك رميهرعند ام زوجك الحرمه الكبيره وحتي لو مانكلمت مايكون عندك احساس انك تراعي صحتها وسنها  هيا ياريتها تحب امي او تراعيها انتي تعي شوفي معتملتها معقوله وحده تعامل امك كذاماتنقهرين  لله والله كلامك ابد مو منطقي كاني انا الموظفه والغلذانه يعني و امك مكان امي ترضيها للتمك كذا تتسلط مرتعليها  اشهر انك انتي مثلها. لايوجد احساس والله لن تجد ام زوج واخوات زوج بهالطيبه  لو نحن شريين او انا شريه مارتقولي انها تعبانه مني كان حنوريها العين الحمره لكن نحن مو مثل غيرنا  كلامك لموجه لي غلط ومو منطقي شي موفيني ابد ولاحظي انك ظلمتيني بكلامي ك  ادري انك تايديوظيفه وتايزي ارنك ترمي اطفالك عند غيرك حتي لو ع حساب تعبه وصحته لكن مايوصل كلامك تظلميني  انها ومدري وشو اش هالكلام اللي تقوليه  حسبي الله بس الله يهديك سبحان الله دايم الظالم ينوقف معه والمظلوم يظلكوه وهكذا انا وضعت الموضوع واقسم بالذي هلقني كفضفضه وتهونون علي بكلامكم لعل استفيد  انقلبتو لي وكاني ظالمه  حرام عليكم كذا  وين بنات حوا الاوليين اللي في قلبهم رحمه وحنيا  راحو الطيبين  مشرفات اطالبكم احذفو الموضوع دايم المظلوم مظبوم 
الفجر القادم هداك الله اش هالكلام  هيا تعبانه  وجودي ليه انا اش عملت لها  بيتها لو...
عذرا اختي  غلطت بوضع الرد 
بدل اضعه بموضثعي وضعته بموضوعك
سامحيني لكن بنات حوا ظلموني انا 

موفقه بحياتك يارب ربي يسهل مرك ويحل مشكلتك