@ جهراويه كووول @
جربي خلطة ام ماجد حلوووووووووة مررررررررررررة .. أنا أمي تستخدمه وجهها كله كلف ونمش وحبوب وسواد والحييييييييييييين خفففف كثير عن أول ... ماكملت اسبوع من استخدمته .. وانشالله من تكمل شهر بخبرج كيف صارت وبامانة ............
جربي خلطة ام ماجد حلوووووووووة مررررررررررررة .. أنا أمي تستخدمه وجهها كله كلف ونمش وحبوب وسواد...
خلطة ام ماجد ماعمري سمعت فيها بالكويت برا المنتدى

بس بنات المنتدى يمدحونها

اخلط كريمات بنفسي ولا اشتري خلطه جاهزه مدري شنو يحطون فيها ولا ادري شنو مكوناتها :27:

حياج الله
@ جهراويه كووول @
اسمعي حبيبتي والله ثم والله ماراح تلاقين احـــــــــــــــــــــــــــــــــلى من فــــــــــــــــــــــير اند لفلي خطيررررررر مررره انا بشرتي ماشاء الله بيضاء وصافيه بس تصدقين لما اجلس فتره من غيره احسها تصير عاديه جداجدا حاولي تخلطين معه كريم بن وكيلي وتشيرلي وانشاء الله تدعيلي
اسمعي حبيبتي والله ثم والله ماراح تلاقين احـــــــــــــــــــــــــــــــــلى من...
صادقه فير اند لفلي روعه

وخلطتج هاذي للوجه واحطها بالليل بس ؟

بالنسبه لكريم شيرلي اللي عليه صورة بنت شعرها اشقر بوي ولون الكرتونه اخضر وشكله اصبع روج وردي ؟؟

ومشكوره ياقلبي على الخلطه
@ جهراويه كووول @
انا اقولك على خلطه استعملتها بنت عمي من سنين وانا الان استعملها والله بشرتنابياض وصفاء روعه جربيها ومن ثاني اسبوع تبان النتيجه رتن A ,الكوم,الدوكن فورتي,ثلاثه كلي واثنين شيرلي,فير اند لفلي,منيرفا,ريكو بس وخلطيهم وحطيهم في الثلاجه وكل ليله حطيه قبل النوم الاسبوع الاول مره في اليوم والا سبوع الثاني مرتين في اليوم علشان الوجه يتعود عليها وما يتحسس
انا اقولك على خلطه استعملتها بنت عمي من سنين وانا الان استعملها والله بشرتنابياض وصفاء روعه...
مرومه 2006

هلا وغلا حبيبتي

3 كيلي !!!!!!! مو واجد ؟

وشيرلي شلون شكله ؟؟ اللي لونه اخضر من برا ومن داخل اصبع روج لونه وردي ؟؟

قلتي اول اسبوع مره باليوم وثاني اسبوع مرتين ؟؟ شلون مرتين يعني عادي بالنهار ؟؟ مايتأثر وجهي من الشمس؟؟

انا اعرف ان خلطات التبييض تنحط بالليل والصبح نغسلها !

وبعد الاسبوعين كم مره احطها ؟؟؟؟؟

مشكوره حبيبتي وبانتظار الرد

:)
فراشه تآئهه
فراشه تآئهه
تبون خلطه تجنن والله ان تدعولي انشاء الله والله اني استخدمتها مالي اسبوع واي صرت زي الزبده رغم اني بيضا لكن على قولتهم زود الخير خيرين

وعلى فكره هذي الخلطه صديقتي اختها اخذتها من كوافيره والله لو تشوفو صديقتي بياضها كأنها الهام شاهين لكن عيب صديقتي ماستخدمتها على جسمها كله فاللي بيلاحض عليها بيعرف انه مو بياض طبيعي ونا حشرتها لمن اعترفت لي هههههه <<<<مو هينه
الموووووووووووووووووهم اكيد تقولو وين الخلطه طيب طيب
الخلطه عباره عن:

2 بوهلي القديم الجديد اللي بالاسواق الحين مااااااااااااينفع خساره عالفاضي.
1 اكينو 1 ريو
1 منيرفا 1 فير اند لفلي

اخلطيهم وحطيهم طبقه مو دهان والله ان تدعولي انشاء الله وتدلعي على الكل ومين قدك

نسيت لازم تغسلي بصابونة ريو قبل بعد الخلطه .

مروج استخدميها ورح تدعيلي
@ جهراويه كووول @
عاشووووووووا البنات

يعطيكم العافيه على الردود والخلطات الحلوه

اهم شي انها مجربه ومضمونه !

اشكر كل وحده سواء ردت والا ماردت

واخص بالشكر خواتي اللي كتبوا لنا الخلطات عسى الله يوفقهن ويكتب لهن الخير والسعاده

وانا رديت على كل خلطه وحطيت اسئله عليها عشان انا واخواتي نستفيد وتكون الصوره واضحه لنا بعيده عن الغموض

الله يحفظ الجميع ويكتب اللي فيه الخير يارب

:)