@ جهراويه كووول @
طيب البنات اللي استخدموا خلطة ها لكريمات يستخدموها للجسم بشكل عام ولاللوجه فقط بعدين يابنات انا تصير معي مشكله انا رقبتي مسمره اغمق من وجهي واذا حطيت عليها من ها لخلطات احس بحرقان ونغزات لكن موعلى الجلد بل من داخل حلقي لدرجة اني خفت اذا ها لكريمات تتسرب داخل الحلق وبطلت احطها على رقبتي والأن احس اني متضايقه لإنه رقبتي مسمره اكثر من وجهي :( وايش الحل :)
طيب البنات اللي استخدموا خلطة ها لكريمات يستخدموها للجسم بشكل عام ولاللوجه فقط بعدين يابنات انا...
حبيبتي خلطات التبييض كلها للوجه والجسم

بالنسبه لرقبتج يمكن جلدها حساس ورقيق وماتتحمل

وانصحج تستخدمين اسكنول الليمون وتنظفينها كل يوم بقطنه وتمسحينها وتحطين عليها جلسويد وكركم وشوفي والا جلسويد وليمون

يمكن انتي تكثرين من الخلطه عليها ؟؟

ترا لازم تحطين شوي عليها .... تمسحينها خفيف بس مو تلطخينها كلها

انا حاولت اساعدج بللي اعرفه

وان شاءالله البنات مايقصرون

:)
مرومة2006
مرومة2006
اختي جهراويه كول احنا نحط ثلاثه كلي اذا تبغي تقللي الكميه مااعتقد انها تاثر على مفعول الخلطه.اما شيرللي شكله مثل الروج ولونه بيج .الافضل في الاسبوع الاول مره في اليوم حتى يتعود عليها الجسم بعدين الاسبوع الثاني مرتين بالاسبوع مثلااذا كنت طالبه بعد ماترجعي من الدوام تغسلي وجهك وتحطي الخلطه وخليها ساعتين وغسليها وفي اليل كمان حطيها والصبح غسليها وهذي الطريقه تعطيك نتيجه اسرع بس لما تطلعي في الشمس لازم تحطي واقي من الشمس
مرومة2006
مرومة2006
اختي جهراويه كول احنا نحط ثلاثه كلي اذا تبغي تقللي الكميه مااعتقد انها تاثر على مفعول الخلطه.اما شيرللي شكله مثل الروج ولونه بيج .الافضل في الاسبوع الاول مره في اليوم حتى يتعود عليها الجسم بعدين الاسبوع الثاني مرتين باليوم مثلااذا كنت طالبه بعد ماترجعي من الدوام تغسلي وجهك وتحطي الخلطه وخليها ساعتين وغسليها وفي اليل كمان حطيها والصبح غسليها وهذي الطريقه تعطيك نتيجه اسرع بس لما تطلعي في الشمس لازم تحطي واقي من الشمس
حنان الكون..
حنان الكون..
هلا فيج ياقلبي انا مختفيه عشان الكمبيوتر كان خربان وسويتله فورمات اعذريني يا الغاليه الحين خلطتك هاذي ^ ^ ^ فير اندلفي وسط+ جلسوليد صغير+ نص فازلين صغير + كيلي+ بين+ دريم موفيت الاخضر والبني مرهم مع كريم + روز + نشا + ماي ورد هاذي الخلطه كامله والا ناقصها شي ؟؟؟؟؟ يعني استخدم الخلطه للوجه والجسم ماعدا الركب والاكواع صح وخلطة الركب والاكواع : جلسويد الاحمر الدائري + كركم الجسم وربي يزيدك بياض وجمال ويعطيك الصحه والعافيه :)
هلا فيج ياقلبي انا مختفيه عشان الكمبيوتر كان خربان وسويتله فورمات اعذريني يا الغاليه...
هلابك صحيح كل الي قلتيه

وتسلمين على الدعوه وياك ان شاء الله
حنان الكون..
حنان الكون..
طيب البنات اللي استخدموا خلطة ها لكريمات يستخدموها للجسم بشكل عام ولاللوجه فقط بعدين يابنات انا تصير معي مشكله انا رقبتي مسمره اغمق من وجهي واذا حطيت عليها من ها لخلطات احس بحرقان ونغزات لكن موعلى الجلد بل من داخل حلقي لدرجة اني خفت اذا ها لكريمات تتسرب داخل الحلق وبطلت احطها على رقبتي والأن احس اني متضايقه لإنه رقبتي مسمره اكثر من وجهي :( وايش الحل :)
طيب البنات اللي استخدموا خلطة ها لكريمات يستخدموها للجسم بشكل عام ولاللوجه فقط بعدين يابنات انا...
مااتوقع رقبتك اغمق من رقبتي سابقا يمين بجلال الله مافتحها غير الكريمات الي ذكرتها
ومااااااالي اي فائده من اني احلف بس حاسه في معاناتكم وحبيت اساعدكم وماابغاء الاالدعوات لي