بنــات الشرقيــة الحلوات تعالن شوي ابيكن

العناية بالبشرة

ســـــلامون عليكم

اما بعد <--- اخلصي علينا

يا جماعة الخير وين القى مكان يسوي حمام مغربي غير المانع؟ ترى ذبحونا بأسعارهم .. في البحرين تجهيز عروس بميتين والنافع الحمام المغربي بس بـ195 يعني وش بقى على الميتين ؟ نبي مكان اقرب من البحرين اذا تعرفون

بالله اللي تعرف مكان غير المانع يسوون حمام مغربي او تعرف مغربيه تجي البيت او أي شي من هالقبيل تدلني تكفون.

ومشكورين اوي اوي بالحييييل
17
2K

هذا الموضوع مغلق.

مطفـوقة بس ثقل
يعني شلون؟ تبون تفهموني انه مافي بنات من الشرقيه ؟
اقوووووووووووووووووووووول
ترى انا استنى الرد يله ورانا عروس نبي نلق لعل وعسى يحسون هالحريم اللي يدورون حق عيالهم
ميلودي
ميلودي
أهليييييييييييين...

فيه بنات من الإمارات إذا تبين:05: ...

ما تبين :29: ..

ok .. بكيفج عيوني ...:42:

بس عاد فيه حل أسهل ...

ليش ما تسوينه في البيت وتريحين نفسج من صدعة الراس؟...
مطفـوقة بس ثقل
ميلودي
هلا وغلا
شكلي بكتب موضوع جديد واكتب فيه "بنات الامارات تعالن ابيكن "
عشان تدخلين انتي بس

وبعدين صراحه يختلف اذا بتسويه لك وحده افضل من انتي تسوينه بالذات هالمغربيات الخبيرات .. والصابون المغربي وليفته لها عشرين نوع في السوق ما تدرين وش احسن نوع .. غير ان الواحد عنده دوام وتجين البيت تعبانه وتبين ترتاحين ولا فيك حيل تسوين شي <--- ما عليك منها كسلانه وتبي تحط اعذار
عموما مشكوره عيوني لانك رديتي

وبعدين وين بنااااااااات الشرررررررررررقيه ؟؟؟ ليه ما يردون ؟
أم دانه
أم دانه
حبيبتي مطفوقة وين تروحين في البحرين ويعملونلج ب200 ريال أنا من البحرين وأحسن صالون يعمل ب100 ريال سعودي وأذا جبتي معج الليفه والصابونه يكون السعر أخفض
مطفـوقة بس ثقل
هلا ام دانــه
والله انا ما رحت بس صديقتي رايحه وقالت لي انه بـ 200 ريال طبعا مو بس حمام مغربي لا كل شي لتجهيز العروس .. يعني الحمام المغربي اكيد بيكون ارخص ... و اعتقد المكان اسمه "عروس البحرين"
مشكوره عيوني ويعطيك العافيه

انا ابي اشوف بنات الشرقيه وين متوزين فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟