انا أضرب طفلي

الأمومة والطفل

أحس ماني طبيعية عندي ولدين دايماً أكون هادية دقايق وأحاول أضغط على نفسي لكن ماأتحمل وأنفجرفيهم اصارخ
عليهم وأضربهم وادعي عليهم احس رأسي نااااااار بس أصارخ وأضرب ولما أهدأ أحيانا أندم وأبكي وأحيانا أقول يستاهلون خل يتربون ,,,, هم مزعجين وعنيدين وحادين ,,,, مااااااادري وش فيني احس أني مااااعندي رحمه
أدعوووووليييييي وسااااعدوني وش أسوي أحس أني دمرررررررت عيالي ,,,,أعمارهم 6و7 سنوات
أحس قلبي مافيه مشااااااااااااعر موقلب بشر ,,,,
14
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

مزعجين وعنيدين وحادين

غالبا ً هالصفات ياخذها الطفل من محيطه يعلم النرفزه العصبيه الصراخ ........ الخ من محيطه يعني الي حوله
اهله امه ابوه ... الخ

فاعكسي لهم شخصيه هاديه عند الغلط فيه عقاب وعند الصح فيه ثواب وحوافز
لانهم بس يفهمون وتقدرين تاخذين وتعطين معهم وتكونون اصدقاء :)

ربي يصلحهم ويخليهم لك

..
.

almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
لاحرااام..

اناا مره وحده بس ضربت بنتي بالغلط بعد

كنت جايه من الكليه وتعبااانه وابي اناام وهيي مو راضيه تناام ضربتهاا والله بالغلط علي خدهاا مع انها صغيره عمرهاا 7 شهور..
وقعدت اصيح واضمهاا.
..حاولي تتمسااكين اعصابج هذول اطفال مايعرفون الصح من الغلط..
مهاوي بلاوي
مهاوي بلاوي
لاحرااام.. اناا مره وحده بس ضربت بنتي بالغلط بعد كنت جايه من الكليه وتعبااانه وابي اناام وهيي مو راضيه تناام ضربتهاا والله بالغلط علي خدهاا مع انها صغيره عمرهاا 7 شهور.. وقعدت اصيح واضمهاا. ..حاولي تتمسااكين اعصابج هذول اطفال مايعرفون الصح من الغلط..
لاحرااام.. اناا مره وحده بس ضربت بنتي بالغلط بعد كنت جايه من الكليه وتعبااانه وابي اناام...
حرام عليك لا تضربيهم
وبعدين لا تدعين عليهم افرضي وافقتي ساعة استجابه
حاولي اذا عصبتي عليهم تدعين لهم ( الله يهديكم - الله يجعلكم ائمه للحرم - الله يوريني فيكم مايسر قلبي ) وغيرها
بعدين اذا على كل شي بتضربينهم والله ماعاد يعرفون الصح من الخطا
والله يعينك
واحـات
واحـات
غلط الله يهديك بس ويصلحك ويصلح عيالك

شوفي انا مجربه بس يبغاله صبر
اول شي ادعي لهم في صلاتك ان الله يهدي سرهم ويصلحهم ويرزقك برهم ويصبرك عليهم

ثانيا كل ما عصبوكي لا تدعين هذا اكبر غلط كذا تكبري شيطانهم عليك بالعكس ادعيلهم كل ما انزعجتي قولي الله يصلك الله يهديك يارحمن ارحمني ومن هالادعيه الي راح تنفعك ان شاء الله يمكن تكون باب السماء مفتوح وتقبل منك الدعوة

ثالثا عصبيتهم من الضرب الي تضربيهم هم يتمردوا عليك حاولي تكلمينهم بهدوء وتفهميهم الي يسونه غلط

ويارب يهديهم ويحنن قلبك عليهم يارب
زهرة مونتريال
اهلين اختي نصيحه مني كثري دعاءك لنفسك بالسكينه والحلم ولهم بالصلاح ...وقفي مع نفسك وقفه صارمه ترى والله الضرب عاقبته وخيمه عليكي وعليهم ..راح تخسرينهم وراح تهزين شخصياتهم ويفقدون وداعة الطفوله .....وحاولي تقرأين كتب تربيه حول الموضوع هذا بالذات وتبحثين بالنت واهم شي الدعاء ...اختي اسفه ان كان كلامي قوي ولكن دافعي حب الخير لكي ولابنائك .......الله يهديهم ويسخرهم لك وتفرحين فيهم يارب