سميرة الزين
سميرة الزين
كيف يكون هرمون الحليب كذبة كبيرة؟؟
هو مرض يصيب اغلب النساء وحتى الفتيات ويكون في الغالبية سببه اضطرابات نفسية والقلق الكبير هذا كلام الدكتورة لي ولازم ناخذ حبوب عشان تنزل هذا الهرمون لطبيعته.
الله يرزقك بالحمل السليم عاجلا غير آجل يارب.
سفيرة الأمل
سفيرة الأمل
كيف يكون هرمون الحليب كذبة كبيرة؟؟ هو مرض يصيب اغلب النساء وحتى الفتيات ويكون في الغالبية سببه اضطرابات نفسية والقلق الكبير هذا كلام الدكتورة لي ولازم ناخذ حبوب عشان تنزل هذا الهرمون لطبيعته. الله يرزقك بالحمل السليم عاجلا غير آجل يارب.
كيف يكون هرمون الحليب كذبة كبيرة؟؟ هو مرض يصيب اغلب النساء وحتى الفتيات ويكون في الغالبية سببه...
حبيبتي انا قلت كذبة حمل
يعني احيانا تكون اعراضه نفس اعراض الحمل

وشكرا لدعواتك
x_moonlight_x
x_moonlight_x
انا يابنات من المتاخرات بالحمل والحمدلله ربي رزقني بالحمل والسبب..... الاستغفااااار
تراه سحر يابنات لا تتركونه ابد وكثروا دعاء واحسنوا الظن بالله وتفاءلوا وتصدقوا بقدر ماتقدرون لو ان شاء الله باطعام الطيور واعطاءها ماء، وشوفوا كيف ربي بيكرمكم، بس اهم شي لا تستعجلون ولا تتباطون استمروا على كل هذا وباذن الله بيكرمكم ربي مثل ما اكرمني بشكل طبيعي وبدون حتى لا احسب حساب
والله يرزقكم كلكم وكل المسلمين والمسلمات اللي يبون الذرية الصالحه
سفيرة الأمل
سفيرة الأمل
ان شاءالله ربنا بيرزقكي الحمل لكن انتي روحي لدكتورتكي وراجعي معها وان شاءالله مشكلتكي بسيطه
ان شاءالله ربنا بيرزقكي الحمل لكن انتي روحي لدكتورتكي وراجعي معها وان شاءالله مشكلتكي بسيطه
اميييييييييين يارب
ربي يكتب لكم الاجر ومشكورين على دعواتكم ومواساتكم لان فيسي اليوم زي :(هيك:44:
سميرة الزين
سميرة الزين
حبيبتي انا قلت كذبة حمل يعني احيانا تكون اعراضه نفس اعراض الحمل وشكرا لدعواتك
حبيبتي انا قلت كذبة حمل يعني احيانا تكون اعراضه نفس اعراض الحمل وشكرا لدعواتك
اهااا
فهمت عليك الآن
وعقبال الشهر الجاي مايصير حقيقة لكن انتبهي لازم تاخذين حبوب تنزله لأنه يمنع الحمل.
وموفقة يارب.