نور× نور

نور× نور @nor_nor

محررة فضية

وش نوع الحليب الي تعطونه مواليدكم ( محتاره والله )

الأمومة والطفل

السلام عليكم
عمر ولدي 22 يوم
اول ما طلعت من المستشفى قالت الممرضه اشتري له حليب بايوميل علشان يروح عنه ابو صفارلانه مبدي فيه
شريته واعطيته صار يشرب منه بس احيانا يرجع واحيانا ما يكمل الرضعهواحيانا يشربها ما ارتحت له قلت بغير الحليب
انا قلت ابي اعطيه ميلوبا اشوف الخوات بالمنتدى يمدحون فيه بس قلت لزوجي اسال اصيدلي وشوف وش يقول لك قال احنا بسوريا كثير نستخدم نان وانا شخصيا اولادي في البيت ما يشربون غيروه واذا على الترجيع طبيعي الاطفال يرجعون بهالسن لين يتقوى صمام المعده قال زوجي ايه انا اولادي اثنين شربو منه واشترى علبه
الي لاحظه ان بيوميل كان دسم اكثر يعني حتى المرضعه نفسها تحسيها مدسمه والحليب كثيف بعكس نان خفيف وحتى المرضعه ما يصير فيه دسامه و حتى لو ضل فتره مثل انا خلصت ارضعه وخليتها على جنب اجي لها ما تتغير حتى لو بعد كم ساعه بعكس بيوميل بعدكم ساعه يتكثف يصير مثل الجبن من الدسم الي فيه
وش رايكم استمر على نان احسه ما بينفخ ولدي ؟
ولا ارجع ل بيوميل ؟ :(
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* قمر *
* قمر *
اول شي الحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي وثاني شي اعتمدي على الرضاعه الطبيعيه افضل وبالنسبه للصناعي على قولتك نان خفيف وانا ماخليت حليب بدون مبالغه ماناسب لبنتي الا نان1 واذا كان مناسب لطفلك لاتغيرينه خليك عليه لكن ركزي على الرضاعه الطبيعيه لانه صغير ومحتاج للطبيعي اكثر .. والاطفال والحليب مو مثل بعض يعني مو شرط عشانه خفيف ماينفع اوقات يجي ثقيل ولاينفع تشوفين الطفل ضعيف وصغير ويرجع كثير مو شرط يعني بالنسبه لي ناسب بنتي الحمد لله واذا الله تمم لي بالخير وولدت ماراح افكر بغير نان1 الا اذا ماناسب هذا شي ثاني ..
والله يخليه لك ويتربى في عزكم ويجعله الله من عباده الصالحين ويجعله قرة عين لك ولوالده :)
نور× نور
نور× نور
يا هلا قمر
مشكوره عمري
انا ارضع طبيعي بس الصناعي مساعد
تسلمي يالغاليه على الاهتمام
وياليت الخوات يا يشاركونا
ام رغووودي
ام رغووودي
يا هلا قمر مشكوره عمري انا ارضع طبيعي بس الصناعي مساعد تسلمي يالغاليه على الاهتمام وياليت الخوات يا يشاركونا
يا هلا قمر مشكوره عمري انا ارضع طبيعي بس الصناعي مساعد تسلمي يالغاليه على الاهتمام...
هلا نور كيفك يالغلا
انا دائما استخدم لأطفالي حليب اس 26
أم عزيـز
أم عزيـز
بصراحه انا ارضع طبيعي
بس كمان اعطي بنتي حليب سيميلاك وايد زين
* ام يزيد *
* ام يزيد *
السلام عليكم،،
بيبي لاك للترجيع ممتاز