&دمعه فرح&
&دمعه فرح&
وانا اضم صوتي لصوتكم وبصراحه انا وحده من البنات اللي نحيفات مره يعني وزني مايتعدي 45 هذا اذا اكلت كثير وصممت اسمن لو شوي وبعد كذا يرجع 42 او 40 وودي اسمن ودي يصير لو 50 وبصراحه انا داومت على الحلبه بس كم يوم زدت كيلو ونص وودي استمر عليها بس الكسل الله يبعده عنا وكان بخاطري استدخم حبوب فاتح الشهيه والعنبريه ومربى خرز البقر بس كل هذول سمعت انها تضر وبصراحه انا مسويه زراعة كلى وخايفه اخذ اي شي يسمني من الحبوب وسمعت بالحبوب الصينيه بس طلعت تكون مويه تحت الجلد بس تنفيخ على الفاضي ودي اخذ شي سريع ومضمون واذا تعرفون بالله حبوب ماتضر للكلى بالله عليكم والله سويت العمليه بعد معاناة وانا ماودي اخسر كليتي علشان السمنه الواحد مايبي غير العافيه وهذا اهم شي والاشياء الثانيه تهون وابي اعرف وش رايكم بحبوب الخميره..

الف شكر للي يريدون ..

تقبلوا تحيتي..
M!ss AMoOoN
M!ss AMoOoN
:(

انا مثلك والله وحاسه بمعاناتك

انا ازيد ماعندي مشكله لكن خلال فترة طويييييلة يعني اجلس شهر كاااامل وانا بس اكل خلطات وعصيرات وفواتح شهيه
وماازيد غير 2 كيلو هذا باحسن الاحوال

وانا انسانه عصبية وتشوفيني طول الوقت عاقده حواجبي وانا اذا عصبت مااتقبل الاكل ابدا

عشان كذا انحف بسهوووله خلال اسبوع او اقل : (

بس يالله الله يعين ويسمنا بصحه وعافيه يارب

وانا بس سجلت هنا تشجعت من كلام البنات وصرت اكل واغصب نفسي

اهم شي النفسية لازم تكون عال العال

وفرفشي وانبسطي وكولي قد ماتقدرين

وان شاء الله يتحقق اللي ببالك

:)
دلوعة بريدة
دلوعة بريدة
:( واااااااااااااااااااااو جيتى ع الجرح نفس مشكلتى..

وكنت ناويه اشرب حلب .. واسوى نفس خلطتك .. لأن اختى وصتنى عليها..

بس ماسويتها للحين .. مع انه كان اخر أمل لى ..

اذا لقيتى شىء خبرينى

وترى العصبيه لها دور كبير بالنحافه .. انا عصبيه حييييييييييل:angry2:
amisha1234
amisha1234
:( واااااااااااااااااااااو جيتى ع الجرح نفس مشكلتى.. وكنت ناويه اشرب حلب .. واسوى نفس خلطتك .. لأن اختى وصتنى عليها.. بس ماسويتها للحين .. مع انه كان اخر أمل لى .. اذا لقيتى شىء خبرينى وترى العصبيه لها دور كبير بالنحافه .. انا عصبيه حييييييييييل:angry2:
:( واااااااااااااااااااااو جيتى ع الجرح نفس مشكلتى.. وكنت ناويه اشرب حلب .. واسوى نفس خلطتك...
يابنات طحت لكم على شي يعجبكم خصوصا للمستعجله على زياده الوزن ......
المهم اليوم اتصفح المنتدى ووحده من البنات كاتبه وصفه لزياده الوزن تقووول اختها زادت عليها وبعدين كسلت وتركتها....وهي اساسا تزود من 5 الى 7 كيلو في الشهر....المهم

اكتبوا .......3موزات +2كاس حليب+10 حبات تمر+20 حبه زبيب+ملعقه سكر.....وبس في الخلاط وطعمها زي جوافه بالحليب مره حلوه احسن من الحلبه
و100%100 تسممممممممممممن .....ليه؟؟

3موزات فيها.......180 سعر حراري
كاسين حليب ....300 سعر حراري
10 حبات تمر .....210سعر حراري
زبيب فيه 60سعر...
يعني كلها على بعض 750 سعر زي الوجبه الكامله حتى اكثر من الوجبه ..
ولواكلتيها مع الوجبات الرئيسيه والنقانق اللي بين الوجبات كل اسبوع تزيدين كيلو اوكيلوين
والكميه كلها تشرب موتقسمينها مررتين ..كوب عالريق وكوب قبل النوم ...
صراحه دخلت مزاجي فيهازبيب وحليب وتمر وموز وكلها تتخن بسوووويها بكره بس باوزن قبل كل شي وبستمر عليها اسبوووعين واقولكم ...مين الحلوه اللي تحب تجربها معاي؟
أروجي
أروجي
الله يعطيكم العافية
جميعا
بصراحة كلامكم ريحني كثيررررررر

مشكورين وما قصرتوا

:26::26::26: