ريمااتي
ريمااتي
فيه كتاب في مكتبه جرير
المربيه سوبر ناني مترجم
كلمه روعه قليله عليه مره فادني في اشياء كثيره
Dragonfly
Dragonfly
الحمد لله بنتي مرة تفهم علي وتتكلم كما هو مفترض من اللي في سنها
بس اشك انها تفهم معنى الاشياء المجردة يعني المفاهيم : الندم - الاعتذار - العقاب- الخ
انا سؤالي كيف اقدر اخليها تجلس في المكان المخصص للعقاب هل اختار مكان محصور مثلا ما تقدر تطلع منه او ايش اسوي لاني بس مجرد ما احطها في المكان المخصص للعقاب تقوم وتلحقني ارجعها وتلحقني يعني صار لعب ما صار عقاب
هل انتظر شوي لحد ما تكمل سنتين ..
ما ادري محتارة بليز قولوا لي الحل!!
][§][-~المتغـلية ~-][§][

لا ياقلبي تفهم مو قطوه هي آدميه حتى القطوه تفهم :D

استمري معها وبيني لها بردة فعلك انك زعلانه وحازمه واصبري اول مره وثاني مره كل مالحقتك رجعيها حتى لو صارت ترفض بصيااح والبكي والصراخ استمري لا تتاثرين فيها وتضعفين الين تعرف ان هالعقاب الي تكرهه يصير لو ماسمعت كلام ماما او سوت شي غلط

بالتوفيق

..
.

reeem_22
reeem_22
انا بنتي عمرها سنتين و٨ شهور وصايره تجيها نوبات غضب اذا مالبينالها الي تبيه تقوم بصراخ وصياح متوااااااااااااااااااااااااااااااااااصل بدون ماتسكت واحاول اراضيها ولا تعطيني مجال ماتسمعني من شده الصراخ الله يهديها مادري شسوي لها لدرجه اني اخاف علي بلعومها يتجرح والله العظيم . شالحل خصوصا انه هالشي زاد لما ولدت الحين وكلنا نحاول نبين لها حبنا وانه البيبي مو اهم منها يعني معطينها اهتمام بس بدون فايده.
Dragonfly
Dragonfly
اختي reeem_22
اعتقد ان الحل لنوبات الغضب هو التجااااهل يعني ولا كانك تشوفينها بعدين اذا هدت من حالها خذيها في حضنك وبوسيها واشرحي لها كانها كبيرة انو اللي سوته مو كويس وانها لما تبكي ما تقدرين تفهمين وش اللي تقول وخليها توعدك انها ما تسوي كذا مرة ثانية وانت لما تتصرف بشكل مهذب بعدين كافئيها وقوليلها انو انت حلوة وجبت لك هدية لانك ما بكيت ولا صارختي
اهم شي تصبيربن عليها لحد ما تتعود انو الصراخ ما راح يحقق لها اللي تبي وانا لازم اذا بغت شي تتكلم
وفيه نقطة ثانية لازم تشاركينها بالعناية بالبيبي يعني تعطينها مسؤليات عشان تصير تحبة وما تغار منه يعني خليها معاك لما تحممينه خليها تجيب الفوطة او الملابس تلبسه شراب يعني اشياء على قدها بس تحت اشرافك
ولازم تهتمين فيها بس مو بالدلال الزايد لا جربي تتكلمين معاها كانها كبيرة العبي معاها ارسموا ولونو سوا سووا قصص ومثلوها
صدقيني الطفل لما تعاملينه كانه كبير راح يتجاوب معاك كانه كبير..