بنات مين تعرف كم تكلف عملية شفط الدهون ووين{تم الرد}

الاستفسارات الجماليه

كيفكم يابنات

مين تعرف كم تكلف عملية شفط الدهون

ومين تعرف جراحين ممتازين ان كانوا بالدمام او الأحساء

ووين ارخص ياترا الأحساء عندهم عيادة حق شفط الدهون

اللي تعرف ياريت تدلني وتعطيني الأرقام
63
276K

هذا الموضوع مغلق.

!.. PenoR ..!
!.. PenoR ..!
ممم .. ماعندي فكرة :)
سولوفانتي
سولوفانتي
اقوووووووووووول

تحذير ومليون تحذير

اياك تفكرين فيها او حتى تنصحين بها احد او احد يقنعك فيها

والله العظيم ثم والله .....ان نسبة نجاحها مو مثل ما يصورونها لنا المستشفيات

وياااااااا كم من ناس تعرضوا لمضاعفات جانبية ووفاة ....بس من ورا راس هالعملية

حتى لو كانت السمنه مفرطة جدا جدا .......صدقيني يبقى حل شفط الدهون احد اخطر الحلول اللي تعرض على المريض

انتي اعملي بحث بقوقل .... وشوفي عدد ضحايا ووفيات عمليات الشفط ....عافانا الله وشفانا واياكم

مافي مثل الرياضة ( ابسطها المشي ) وتقليل كمية الاكل والبعد عن الوجبات الدهنية

شوفي ....العملية اللي تسالين عنها اقل شي ممكن تكلفك 70 الف ريال على حسب ما سمعت من البعض طبعا بدون ضمان لنتايجها واثاراها الجانبية

لكن .....جهاز سير كهربائي بالكثير ان غلي فهو سعره متراوح من 1800 - 5000 ريال فقط ..... وما معاه باذن الله الا كل صحة وعافيه ...

وانتي فكري بكلامي زين وراح تعرفين ايهما الحل الصحيح ....... والبني ادم ترى ما يجازف بعمره ( ولا تلقو بايديكم الى التهلكة )

و ( ولبدنك عليك حق ) ..... جسمنا نعمة من الله ...مو حقل تجارب للاطباء واراء الناس

والله العظيم اعرف ناس كانو متان لدرجة ما تتصورين وتصدقين ناس منهم ما سوت رجيم نهائي ....بس كانو مركزين على رياضة المشي .... وخسوا كثييييير ماشاء الله عليهم ......هي سنة بالكثير وصار جسم الواحد ماشاء الله اللي يشوفه مايصدق انه كان يعاني سمنة مفرطة

وانا مو ضد عمليات التجميل وتحسين قوام الجسم الضرورية واللي ماتغير من الملامح الطبيعية اللي ربي خلقنا فيها ...... لكن هالعملية بالذات زمان كنت افكر اسويها وانا كان عندي زيادة عشرة كيلو يمكن ... وابوي وقف بوجهي وقالي عن ناس سمع انهم مرضو وتوفو بعد ما عملوها ... فبطلت بعد اقتناع وبعد ماشفت بعيني عن خطورتها

ومع المشي الحمد لله حتى صحة الواحد تتحسن

وبالتوفيق
دايم عصبية
دايم عصبية
للرفع
أبي انحف
أبي انحف
هلا اختي ..

انا اختي سوت من فتره شفط وشد لمنطقة البطن عندها بادما بالرياض .. كلفتها تقريباً 18000

:)
مظاهره نسائيه
!.. PenoR ..!

شاكره لك مرورك