خبيرات التشيز كيك ....ممكن تتفضلوا شوي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
لقيت وصفة للتشيزكيك عبارة عن ثلاث طبقات وتزين بالفواكه
الطبقة الاولى
بسكوت شاهي مطحون مع زبدة مذوبة بس انا خلطتها بقشطة عشان تتماسك
والطبقة الثانية
قشطة وكيري وحليب محلى(للتوفير اشتريت لونا بدل نستله وله نفس الطعم)وجيلاتين مذوب بماء حار وحطيته على البسكوت
الطبقة الثالثة
عصير مانجو وشوي مويه وعلبة كريمة وحطيتهم على النار وصبيتهم على الصينية ودخلتهم الثلاجة

المشكلة
يقولون اهلي صاير طعمه مثل حلى القهوة لانه بالبسكوت
ينفع اسويه بالكيك ؟طيب مايكون قاسي؟ابلله بشوي مويه او حليب عشان يعطيه ليونة او بيخرب؟

انا ابي ازينها بالفواكه بس ابي اعرف طريقة المحلات مثل قباني لاني شفت بعض التشيز عنهم بعد مازينوه بالفواكه صبوا عليه جيلاتين عشان ماتطيح الفواكه ويعطي لمعة للفواكه
طيب كيف اسوي هذي الطبقة ؟وبتطلع شفافة مثلهم؟وهل بيتغير الطعم عشان الجيلاتين في الطقة الثانية وهذي الطبقة؟
بعض المحلات يسوون اشكال من الشوكلاته مثل الشبك وييزينون بها التشيز ...احد يعرف طريقتها؟
ومشكورين على تحملكم لي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_yara
om_yara
أنا أعرف طريقه جيلاتين تذوبيه في السفن أب مع بعض بعدين تصبيه على الفواكه اتمنى اكون افدتك
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
أنا أعرف طريقه جيلاتين تذوبيه في السفن أب مع بعض بعدين تصبيه على الفواكه اتمنى اكون افدتك
طيب كيف بيكون الطعم؟
والسفن يكون بارد او حار؟
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
للرفع
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
وينكم؟
حلاهافي حياها
هلااحبيبتي..اصل التشيز كيك يعمل بالبسكويت..وممكن تصلحيه بالكيك
تعملين 1/2 كرتون كيك جااهز وتكملين نفس الطريقة المكتوبة..واذا برد شيلي الطبقة العلوية وحطي الخلطة وكملي الباااقي
بالنسبةللمعة الفواكة حطي عصير الفواكة الجااهز مع شوي نشا وخليه على الناار مجرد ماايسخن خليه يبرد ثم ادهني الفواااكة ودخليها الثلاجة..اما بالنسبة اشكال الشوكولاتة..جيبي الشوكولاتة الخااام تلاقيها بالسوبرماركات وحطيها في حمام مااائي حتى تكون سااايلة ثم اذا بردت شوي .سوي منها اشكااال وتكون على ورق زبدة او قصدير..وممكن تحطيها بالقمع وتشكليها على ماااتحبين وتدخليه الفريزر
حتى تمسك وتجملين فيها الكيكااات..واتمنى انك استفدت..تحياااتي