rere@rere
rere@rere
:icon33: :icon33: حبايبي انا بس عندي سؤال انا ليه كل ما اكتب قصتي الكل يطنش :angry: بس وحده او اثنين يردون شكراا للي ردت على الله يسخرلهن :icon28: انا بس ودي اعرف قد كدا قصتي تافهه بس القوا عليها نظره وجزاكم الله خير الله يسعدكم ويهون عليكم :icon33: والله لايكتب عليكم غربه مثلي بدون ام او اخت حبسه بين اربع جدران :D مالي غير الله ثم انتم ومشكووووورييييييييين
:icon33: :icon33: حبايبي انا بس عندي سؤال انا ليه كل ما اكتب قصتي الكل يطنش :angry: بس وحده...
تسلمي اختي فلسطين حره الله يجزاك خير ماعرفت اعرض الموضوع تاني هو بعنوان قصتي مين يساعدني موجود تقريبا في صفحه رقم5
rere@rere
rere@rere
:icon33: :icon33: حبايبي انا بس عندي سؤال انا ليه كل ما اكتب قصتي الكل يطنش :angry: بس وحده او اثنين يردون شكراا للي ردت على الله يسخرلهن :icon28: انا بس ودي اعرف قد كدا قصتي تافهه بس القوا عليها نظره وجزاكم الله خير الله يسعدكم ويهون عليكم :icon33: والله لايكتب عليكم غربه مثلي بدون ام او اخت حبسه بين اربع جدران :D مالي غير الله ثم انتم ومشكووووورييييييييين
:icon33: :icon33: حبايبي انا بس عندي سؤال انا ليه كل ما اكتب قصتي الكل يطنش :angry: بس وحده...
جزاكم الله خير انا راح اكتبها الحين تاني مشكورين على الاهتمام :)
rere@rere
rere@rere
اهلين اخواتي انا اشكر كل من اهتم بقصتي والي راح يهتم :)

انا 22 في غربه في بلد غير عربي هذا ثالث شهر لا ام ولا اخت واكلم اهلى فين

وفين حسب الظروف المهم :D هذا انا انتظر من يواسيني بين اربع جدران ولاشي

يسلي طفشت وجربت كل شي :icon33: امنيه حياتي اكون ام انتظرها كل شهر ما اعندي احد اسئله غيركم نفسي احمل ماتتصورون ابكي ودي اسمع ماما احيانا

اقولها لنفسي واسمع صدى صوتي اتخيل طفلي يقولها لاتقولون مجنونه اول يوم لاخر

دوره16-4-2005ومدتها 5 ايام بعد الخمسه ايام ب21 يوم تجي الدوره الجديده ولي شهرين الم في المبيض الايسر بعد ماتجي الدوره بخمسه ايام والغثيان والدوخه

ذابحيني خصوصا الصباح حللت حمل لمن شبعت بس من كثر تعلقي بالحمل وهذي الدوره انحبست يومين وانتفخت ومرة تعبت واحس ان الدوره بدات تتلخبط قولولي

متى موعد التبويض ومتى لازم يصير الجماع والله تعبت ساعدوني الله يخليكم ادعولي تكفون يارب اصير ام يالله لسا بانتظر شهر ويمكن اي ويمكن لا يارب يامنان فرجك علينا ارزقنا مع العلم استخدم اعشاب ورقيه وقران الله يجزاكم خير والحمدلله على كل حال
فلسطين حرة
فلسطين حرة
اختي عليكِ بذكر الله والمواضبه على الصلاة فى اوقاتها

حتى لو كنتِ فى غربه وبعيدة تعرفي على بنات من جيلك عرب اكيد الا ما تلاقي ناس جيدة

وتابعي المنتديات على الانتر نت المنتديات المفيدة مثل عالم حواء رح تستفيدي جدا عزيزتي

اهتمي بقراءة القرآن اولا واخيرا اجعليه اول ما تمسكيه فى الصباح الباكر وفى اخر الليل ايضا يكون اخر ما تشاهديه
اقرائي بعد الروايات المفيدة والمسليه ومافى اكثر من المجلات ومجلات الموضه والتعليم

لو عندك هوايه معينه نميها واعملي بها مثل الخياطه او اي شيء بتحبيه

بعد ذلك اتركي امر الحمل على الله اكيد الله رح يرزقك يارب يزرقك الذرية الصالحه
اتفقي انتِ وزوجك انه يوميا تطلعو تتمشوا حتى لو الوقت متاخر تمشو بالشوارع وتحدثو بامور الغربه ومشاكلها والحلول اكيد ما رح تخسري
ربي يحميكِ
*دوري*
*دوري*
والله يا اختي عندي نفس الالم الجهه اليسرىويكون شديد مع الم شديد في الظهر ولكن قبل الدوره ..........

اتمنى احد يساعدك ويساعدني .......

والله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل