ام ثرياااا

ام ثرياااا @am_thryaaaa

محررة برونزية

للمتزوجات السنعاااااات فقط....؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مثل مانتم عارفين انا زواجي بعد 5 شهور

حلمي اكون اسرة سعيدة وحياة زوجية هادئةواكون ربة منزل ناجحة

بس الي حولي للاسف حسسوني بهم كبير

طبعا خالاتي وامي كلهم يقلون الله يعينك على شغل البيت وماراح تلحقي تنظيف وطبخ وغسيل وكوي واهتمام بنفسك:angry:

بس انا احس نفسي غير كذا

واقول في بالي الزواج مو زي مايقولون اذا رتبت وضعي راح ارتاح

يقلون تشوفين اذا ماجبتي شغالة وانا مابغا ادخل شغالة بيتي

لمن ادخل عالم حواء واشوف الحريم السنعات الي مدلعة زوجها والي تكويلة ملابسة الداخلية والي تسوي عزيمة لاصحاب زوجها تبيض الوجة

والي تهتم بنفسها :7_5_131:

اقول ماشاء الله انا وين راح اكون من ذولا الناجحات :44:

بنات سؤالي للي متزوجة ومسنعة نفسها ومرتبة حياتها

هل الزواج متعب زي مايقولون ؟؟؟؟:44:

وكيف مقسمة نفسك بين بيت وزوج :arb:واولاد؟:04:؟؟

25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنااات الفردوس
up
نايس قيرل2
نايس قيرل2
كل شي في ذي الدنيا متعب
والدنيا نار المؤمن وجنة الكافر
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
يوجد شرطين برأيي اذا حققتيهم ستحصلين على السعادة في حياتك الزوجية بإذن الله تعالى

اذا عندك استعداد تتركي الكسل وتكوني انسانة مسؤولة ونشيطة ومضحية وعندك فكرة انك تعطي اكثر من فكرة انك تاخذي ( وهذا مردودة رائع لانك بالعطاء حتحصلي على ما تريدي )

ثانيا

اذا عندك استعداد تغيري نفسك وطباعك السيئة وتكوني اقرب من الله تعالى وفي رضا الله مع اخلاص وصدددددددق النية فاعلمي انك وصلت للمفتاح الحقيقي للسعادة بإذن الله تعالى

لان الواقع والحقيقة انك ما رح تتعاملي مع زوجك انت رح تتعاملي مع الله وهذا امر ينطبق مع كل الناس لكن اخص واهم مع زوجك

الله عز وجل بإمكانه ان يسخر لك زوجك وقلبه او يسلطه عليك ويسلط اهله والظروف ونفسك والشيطان عليك والعياذ بالله

فهنا مربط الفرس هل ترضين ربك وتحتسبين وتصدقين ام ترضين زوجك وتسعين ليكون هو ربك كما يحصل مع الكثيرات منا فتزعل وتموت اذا قصر او زعل وتفرح وتجن اذا جاء واعطى واسعد وتنسى ان الله هو اضحك وابكى ولا تكتشف ذلك الا متأخرا جدا

راقبي قلبك لمن ولاءه ولمن اخلاصه وستجدي الاجابة في الاحداث التي تجري معك
الخلاصة
بامكانك ان تكوني اسنع زوجة لكن هذا توفيق من الله تعالى فقط وبمساعدة زوجك لك فكيف تحصلين على هذا التوفيق

هذا ما ذكرته سابقا فإن احسنت فمن الله وان اسأت فمن نفسي والشيطان
الله يسعدك ويوفقك في حياتك ويسدد خطاك
اموره الدبدوبه
حبيبتي لا بالعكس اذا انتي مو موظفة بتقدرين تنظمين وقتك لزوجك وبيتك ولنفسك بالعكس الحمامات الله يعزكم مرتين باليوم مرة اول ماتصحين ومرة قبل لا تنامين والفطور طبعا توقتين المنبه قبل موعد دوام زوجك وتصلحين له الفطور الي يحبه وتفطرين معه عشان تفتحين نفسه:)وبعدين اذا راح ارجعي كملي نومتك وقومي قبل وصول زوجك بساعة وصلي الظهر وسوي الغدا اللي تحبيه انت وزوجك وبعد ماتخلصيه عل طوووول للحمام تسبحي وتمكيجي بمكياج خفيف وطبعا البيت منظفته ومبخرته وعااادي تغدوا بالعافية واذا كنتي تحبي النوم مثلي :)ارجعي خوذي قيلولة مع زوجك وقومي قبله بنصف ساعة صلحي القهوة والحلا واذا فيك تسوي معجنات كمان مايمنع بس نقطة مهمة جدا جدا هي ان المواعين اول باول تغسلينها مو تخلينها لبعدين ترا حتى زوجك بينقد عليك وانتي بتكوني مرتاحة نفسيا وسلامتك خلي الغرف اللي ماتستخدميها نظيفه وقفليها بس شيكي عليها من فترة لفترة امسحي الغبار وكنسيها ونفظي الاثاث ودخنيها وقفليها وخلي يوم للغسيل ويوم للكوي وجيبي لك غسالة اتوماتيك للملابس وغسالة صحون حتى تساعدك اكثر وسلامتك دعواتك لي حبيبتي وبالتوفيق ان شاء الله الله يتمم لك على خير:)
(*فديت الغالي*)
كلامهم صحيح بس بوجود الاولاد اما في بدايه حياتك كل شيء سهل

اهم شيء انتبهي من تراكم الشغل التنظيف اول باول والغسيل مرتين بالاسبوع وجيبي غساله اتوماتيك والطبخ سهل اي شيء يمشي الحال مادامكم بس شخصين

وباقي اليوم اهتمي بنفسك واناقتك واهم شيء رحيتك دايم فايحه من العطر والبخور

غرفتك اهم مكان في بيتك احرصي تكون دايم مرتبه خصوصا السرير ودايم عطريها وبخريها وغيري المفرش كل جمعه

احرصي يكون عندك اواني مخصصه لضيوف وقبل العزيمه تكوني مجهزتها عشان ماتتلخبطين

وتعلمي على الاكلات كلها وتفنني بالطبخات لان الناس راح ياخذوا عنك انطباع اول مره ولا يمنع تجبين شغاله باليوم اللي فيه العزيمه تساعدك

اتمنى اني افدتك وبالتوفيق حبيبتي والله يجمع بينكم على خير