لحقوني ولدي يبكي ليل نهار ابغى ستالايت من غير.....

ساعدوني

السلالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعه ياليت القى حل لمشكلتي
ولدي متعود على افلام الكرتون ونقلت من شقتي الى شقه اخرى ومن نسكن عندهم يرفضون ادخال الستالايت ولو احد يعرف جهاز اي نوع بس يشتغل من غير سلك او اي حل اخر لان خروجنا من الشقه مستحيييييييل وابني يبكي ومقطع قلبي وكلنا تعلم بحاجة الاطفال لمشاهدة البرامج (رجاااااااااااااااء لاتقولولي اشتري فيديو )لانني كمان ماقدر استغني عن الستالايت
ارييييييييييييييييد حلالالالالالالالالالالا
بليز لاتطنشوني
واحلى سلالالالالالالالالالالالالالالالالام
5
521

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غاليـــــ@@@@ـــــة
والله مدري شقولك..

انتوا حاولوا تقنعونهم.. واعرفوا هم ايش السبب اللي خلاهم يمنعون الدش ؟؟
ليالي المدينه2005
مشكوره اختي غاليه على مرورك لكن هم يقولون الدش حراااااااااااااام مع انه سلاح ذو حدين
واستطاع الدش نشر الاسلام بين كثيييييييييييير من الشعوب
والله اعلم
غاليـــــ@@@@ـــــة
والله يا اختي هم لهم حق النصيحه.. بس مالهم حق الاجبار.. هم ما يبون لا يتفرجون..

عشان كدا الحين اقولك وانا مرتاحه انه تقدرين تركبين ادا عندك بلكونه.. او شباك وقدام مساحه ما تحتاجينها.. بس مو اي قنوات.. دوري اللي الدش حقها صغير.. اتوقع شوتايم واوربت..

عموما خلي زوجك يسال عنهم..
SIMPLICITY
SIMPLICITY
طيب يااختي قناة المجد ولا احلى قناة عامة وقناة للاطفال وقناة علميه ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه...

وبالنسبة للدش فشوفوا حواليكم زين واعرفوا التأثير..

تحياتي
ليالي المدينه2005
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليـــــ@@@@ـــــة
مشكوره جزيل الشكر لمرورك الكريم والمشكله ماعندي بلكونه ويتهيالي لو شافو الدش مع الشباك رايحين يرموننا احنا وعفشنا في الشارع (مررررررررررره متشدديييييييييين)
بس لو فيه اختراع يشغل الرسيفر من غير سلك كان تمام شكلي براسل امريكا يخترعون لنا اختراع بها الشكل هههههههههههههههه( والله ابكي من القهر)
SIMPLICITY
مشكوره اختي الكريمه لمرورك الطيب زوجي قاللهم بنركب قناة المجد بس للولد وهي قناة اسلاميه ومفيده لكن هم التلفزيون مو عندهم ولايعرفونه (ماشاء الله عليهم مادري كيف عايشييييين سبحان الله لله في خلقه شؤؤن
واحلى سلالالالالالالالالالام