حسينة2006

حسينة2006 @hsyn2006

عضوة نشيطة

شنط ماركة للبيع بحالة ممتازة

ساحة المستعمل و المزاد

بسم الله الرحمن الرحيم

عندي شنطتين ماركة والثالثة تقليد درجة أولى وسبب البيع أشتريت شنطة ماركة جديدة

الشنطة الاولى فندي شريتها مستعملة من النت ما كملت شنة عندي لونها زيتي حجمها وسط مصنوعة من الجلد خفيفة وتصلح للسوق سعرها الاساسي فوق الـ 4000 وأنا شريتها بــ 1300 وببيعها بــ 800

الثانية جورج آرماني مصنوعة من الجلد الاسود اللامع رزة وعملية جداً وما يبين فيها الاستعمال داخلها جلد طبيعي
سعرها الاساسي 6000 وأنا شاريتها من وحدة بــ 1700 وحابة أبيعها بــ 1000

يتبع
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حسينة2006
حسينة2006
شانيل تقليد درجة أولى ما تفرق عن الاصلية حجمها صغير تصلح للمناسبات

جتني هدية جديدة استعملتها مرة وحدة بس

سعرها فوق ال 500 ريال ببيعها بــ 400

عذ به
عذ به
شانيل تقليد درجة أولى ما تفرق عن الاصلية حجمها صغير تصلح للمناسبات جتني هدية جديدة استعملتها مرة وحدة بس سعرها فوق ال 500 ريال ببيعها بــ 400
شانيل تقليد درجة أولى ما تفرق عن الاصلية حجمها صغير تصلح للمناسبات جتني هدية جديدة استعملتها...
موفقه ان شاءالله
نانا شيخ
نانا شيخ
شانيل تقليد درجة أولى ما تفرق عن الاصلية حجمها صغير تصلح للمناسبات جتني هدية جديدة استعملتها مرة وحدة بس سعرها فوق ال 500 ريال ببيعها بــ 400
شانيل تقليد درجة أولى ما تفرق عن الاصلية حجمها صغير تصلح للمناسبات جتني هدية جديدة استعملتها...
بالتوفيق
ريم راشد
ريم راشد
موفقه اختي
Gerlan 22
Gerlan 22
سؤال من قالك انها تقليد درجه أولى؟؟؟؟