العبدة الفانية
بارك الله فيج وشكلها شهى تسلم إيدج
Noody30
Noody30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي الغالية المحبة للخير

حمدا لله على سلامتك يا قمر وتسلمي يا كل الذوق و تسلم ايديكي و الف شكر على ردك على سؤالي بس اعتقد البراصية دي مش موجودة عندنا بمصر، بس هل ينفع اني استخدم البصل الاخضر بدلا منها؟؟ و تسلم ايديكي على الطبق الجديد رووووعة و شكل طعمه كمان تحفة، ما شاء الله عليكي

و كل عام و انتي بخير و صحة و سعادة يا غالية و بانتظار الطبق الجديد
سلوةالخاطر
سلوةالخاطر
جزاك الله خير

وكل عام وانت والجميع بخير
** المُحبّة للخير **
الله يسلمك حبيبتي مشكورة جزيل الشكر على مرورك الطيب :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي الغالية المحبة للخير حمدا لله على سلامتك يا قمر وتسلمي يا كل الذوق و تسلم ايديكي و الف شكر على ردك على سؤالي بس اعتقد البراصية دي مش موجودة عندنا بمصر، بس هل ينفع اني استخدم البصل الاخضر بدلا منها؟؟ و تسلم ايديكي على الطبق الجديد رووووعة و شكل طعمه كمان تحفة، ما شاء الله عليكي و كل عام و انتي بخير و صحة و سعادة يا غالية و بانتظار الطبق الجديد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي الغالية المحبة للخير حمدا لله على سلامتك يا قمر...
لك الله يسلمك و يحظفك ياروحي من كل شر و مشكورة حبيبت ألبي الغالية تسلمي لألبي :) ....

بس أكيد البراصية موجودة عندكم في مصر لكن لها إسم آخر :( ... عموماً و الله يا غالية ماعندي فكرة لو بتقدري تستخدمي البصل الأخضر بدلاً منها , لأن البراصية لها طعم مختلف تماماً عن البصل الأخضر عرفتي شلون روحي ...

عموماً بارك الله فيكي و أنتي بألف خير يا غالية بارك الله فيكي و انتظري الطبق الجديد اليوم بعد قليل بإذن الله :) :26::26::26::26: