ليلة مطر 18

ليلة مطر 18 @lyl_mtr_18

محررة برونزية

إلي كانت فيها غمازات الارداف وراحت تجي تقولي ايش سوت وتبشر بالدعاوي/اكتفى بالردود

الاستفسارات الجماليه

سلام بنااات

كيفكم...ان شاء الله بصحة وعافية

دايما مواضيعي انا سواء فايده او استفسار احط لها مقدمة طول وعرض

بس هالمره بأقول بأختصار...

طبعا سؤالي واضح بالعنوان الي كانت فيها غمازات الارداف واستخدمت شي وفادها تجي تكتبه هنا سواء اكله او خلطة او تمارين

طبعا الحمدلله جسمي زوين مايل لنحف اكثر بس الي مشوهتني غمازات الارداف!!!

الي ما تعرفها بأشرحها لكم

تعرفون الجسم الرملي يجي من عند الاوراك إلين الافخاذ منفوخ من الامام والخصر وتحت الافخاذ عادي نحيف فأنا فيني غمازات الارداف يعني جوانب الاوراك والافخاذ تماام بس جوانب الارداف داخل لجوه شوي ان شاء الله فهمتو علي

فلي عندها اجابه شافيه لسؤالي لاتبخل علي ولي ماتعرف تعرف الموضوع

انا الحين بأنام وما ابغى اصحى الا والردود صاكه 5 صفحات>>>في الاحلام

والله الله بالردود وابشرو بالدعاوي إذا فادتني نصايحكم

يلا بحفظ الله سلام
33
542K

هذا الموضوع مغلق.

اميره الـــورد
رفع..
تخيلتك تناديني
رفع لعيييونك
ما دروا عني
ما دروا عني
اسمها سليولايت و هي اما دهون متراكمة بشكل غير صحيح او من نقص الكولاجين في المنطقة بالنسبة للي يتعرضون للشمس او سموم الماكولات يعني الاكل الضار و طبعا السبب الرئيسي هو الحمل اللي عندها و هي ما جابت اطفال تبشر بكميات هائلة منها
ما كان عندي بس بعد الحمل طلع لي و صرت ابحث عن حل له مرة يخرب فكل الحلول وهمية الا حل انك تروحين لعيادة و تسوين ليزر إذابة الدهون او ليزر شد او العلاج بترددات الراديو

و الصراحة ما عرف اي عيادة عندهم اجهزة هذي أشوفها في برنامج داكتورز عندهم هناك في الطرف الاخر

جربت كريم من كلارنس اسمه بودي ليفت حسن من المظهر بس ما استمريت عليه و رحت النادي مع ان جسمي زين بس ابي افتك منه قالت لي المدربة ابعدي عن المشروبات الغازية و الكاتشاب و المايونيز الفترة اللي التزمت فيها بالأوامر تحسن منظره مرة

يعني الحل

رياضة + كريم + ترك المأكولات السريعة

الكريمات و الأجهزة العيادات مؤقته هذا اللي عرفته من الناس اللي بالطرف الثاني من العالم.

عسى بس توصلنا تقنياتهم يا رب نلقى حل مريح تعبت من النادي
شباصات حلوه
شباصات حلوه
حلو ام ام از الاصفر واللى بالشكولاته تناوليه لمده شهرين واى سوال على الخاص لوسمحتى
بواري المدرسة
مثل ماذكرت الاخت اسمه سيلولايت

سوي بحث عنه وتلقين عدة طرق وكلها تتمحور في تدليك ومساج للمنطقه

بعضهم يقول سوي مساج لها عكس عقارب الساعه وبعضهم يقول عكس اتجاه الدم يعني من تحت لفوق

والخلاصه من هذا كله هو انك تسوين مساج لها فتره وراح تروح باذن الله

انا مثلك ومادري متى ابدأ بعمليه المساج لها والله يسهل امري وامرك وامر كل مسلم يارب